"الأولمبي" إلى المربع الذهبي لـ"غرب آسيا" بعد 4 أهداف في لبنان

...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

أحرز منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم فوزًا عريضًا ومستحقًا على شقيقه اللبناني بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الصالة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في افتتاح مبارياته ببطولة غرب آسيا الثالثة دون 23 عامًا.

وبهذا الفوز ضمن منتخبنا تأهله رسميا للمربع الذهبي من البطولة، وسوف يواجه شقيقه القطري يوم الأربعاء القادم لتحديد بطل المجموعة بعد أن انتهت أولى مباريات المجموعة يوم الخميس الماضي بين المنتخبين القطري واللبناني بالتعادل السلبي.

وفرض منتخبنا أفضليته وانتشاره الجيد منذ انطلاقة المباراة وأحرز هدفين متتاليين عند الدقيقة 10 عن طريق الفرج الكيومي، والدقيقة 20 عن طريق سالم حبيب. وأكد ناصر الرواحي تفوق الأحمر الأولمبي في الشوط الأول بإحرازه للهدف الثالث ليخرج منتخبنا متقدمًا بثلاثية عذراء في هذا الشوط.

وواصل منتخبنا أفضليته في الشوط الثاني؛ ليترجم ناصر الرواحي ذلك بهدف رابع في الدقيقة 66  وسط ذهول لاعبي المنتخب اللبناني ومدربه الذي سعى إلى حفظ ماء الوجه والدفع بالهجوم نحو منطقة العمليات، ليربك دفاعات منتخبنا ويسجّل هدفين متتاليين في الدقيقتين 73 و74 عبر محمد صادق وسعيد سعد من ضربة جزاء، إلا أن الأحمر الأولمبي حافظ على النتيجة بالفوز 4/ 2؛ ليضرب موعدًا في نصف نهائي البطولة بتصدره للمجموعة، فيما ينافسه شقيقه القطري على صدارة المجموعة الأربعاء المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك