"مطارات عُمان" ترعى الحفل الختامي لـ"جوائز السفر العالمية".. الجمعة

مسقط- الرؤية

ترعى مطارات عمان الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2022 في نسختها الـ29، وذلك للمرة الثانية، حيث تستضيف سلطنة عمان الحفل يوم 11 نوفمبر الجاري بفندق قصر البستان ريتز كارلتون.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان: "بعد النجاح الكبير في استضافة النسخة الـ26 من هذا الحدث العالمي، يسعدنا دعوة كبار اللاعبين في عالم السياحة والسفر لزيارة سلطنة عُمان وحضور الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية"، مضيفا أن رعاية هذا الحفل تأتي في إطار رفد جهود وزارة السياحة في وضع عُمان على خارطة الفعاليات العالمية الكبرى.

وصرح جراهام كوك مؤسس WTA: "يشرفنا أن نستضيف حفلنا النهائي الكبير لعام 2022 في العاصمة العُمانية مسقط للمرة الثانية، لقد حقق الحفل الأول لنا في سلطنة عُمان في العام 2019 نجاحاً كبيراً دفعنا لتكرار التجربة والعودة لهذا البلد الجميل مرة أخرى، لقد استطاعت سلطنة عُمان خلال السنوات القليلة الماضية، أن تصبح أحد أفضل الوجهات المرغوبة من قبل ملايين الزوار، فضلاً عن كونها عقدة موصلات رئيسية في المنطقة".

وتحظى مؤسسة World Travel Awards باهتمام القائمين على صناعة السياحة والفنادق والطيران على مستوى العالم، حيث أنشئت عام 1993 في إنجلترا وتعد جوائزها الأهم على مستوى العالم في مجال السياحة والفنادق والطيران، حيث تحرص مختلف شركات السياحة والسفر والفنادق على المشاركة فيها والحصول على إحدى الجوائز لأهميتها، وتعد أحد أهم الأدوات التسويقية لمن يحصل عليها.

ويأتي الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية بعد سلسلة من الاحتفالات الإقليمية للاعتراف بالتميز في كل قارة، وسيتنافس الفائزون في هذه الاحتفالات الإقليمية في النهائي الكبير في سلطنة عُمان في 11 نوفمبر الجاري عندما يتم الكشف عن الفائزين في الفئات العالمية المرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك