"HUAWEI nova 10 SE".. مميزات فائقة لعشاق التصوير والتدوين

مسقط- الرؤية

صممت هواوي سلسلة أجهزتهاHUAWEI nova  لتظل متزامنة مع أنماط الحياة العصرية وجماليات الشباب، ويسعى كل جيل من هواتف هذه السلسلة إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية.

وتتميز الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل على هاتف HUAWEI nova 10 SE بحساسية عالية للضوء، وتنتج صورًا واضحة، لا سيما في البيئات الساطعة. ويمكن لمنشئي المحتوى بما في ذلك أولئك الذين يحبون النباتات أو الهندسة المعمارية التقاط صوّر معمارية أو طبيعية ذات جودة عالية تركز على الأنسجة والتفاصيل.

ويوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE، مع خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات بتنسيق مجال RAW، أداءً متعدد الاستخدامات عبر مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير. وسواء كنت في الداخل أو في الهواء الطلق أو في بيئة مظلمة أو مضاءة من الخلف، فإن الهاتف يقوم دائمًا بتثبيته.

ويمكن أن يمثل التقاط الصور في مواجهة وهج الشمس تحديًا، ولكن يمكنك الآن الاستمتاع بالصور الطبيعية، باستخدام خوارزمية الاندماج متعدد الإطارات بتنسيق مجال RAW، والتي تحدد تلقائيًا المشاهد ذات الإضاءة الخلفية وتعديلها لضمان جودة التصوير الأصلية. وعند تنشئ وضع الدقة عالية الوضوح - HDR، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتفاصيل صور أكثر وضوحًا، وفي الوقت نفسه، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 SE تحديد الموضوع والخلفية والعناصر الأخرى داخل الصورة.

ويوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE أيضًا إنشاء مدونة فيديو دون أي عناء، حيث يأتي الهاتف بخاصية التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، ويدعم التبديل السلس بين الكاميرا الأمامية والخلفية مما يسمح للمستخدمين التسجيل المستمر دون انقطاع.

وتتيح ميزة Dual-View Video أيضًا للمستخدمين التقاط مشهد بعرض الشاشة المنقسمة، نصف يُظهر رد فعل مصور الفيديو، والآخر يُظهر المشهد أمامهم. ويتوفر الهاتف بسعر 139.9 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك