"واحة عمان" تطلق عرضا ترويجيا "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

أعلنت واحة عُمان، علامة المياه الرائدة المُعبّأة والمُوزّعة من قِبل شركة مياه واحة عُمان، عن العرض الترويجي "تسوَّق أكثر واربح أكثر" الذي يشمل 3 سحوبات بإجمالي 400 جائزة موزعة على الفائزين، حيث يسري العرض الترويجي الموسمي على جميع العلامات التجارية لواحة عُمان بما في ذلك مياه صِفر وماي الكالين، ويمكن الاستفادة من هذا العرض في لولو هايبرماركت، نستو هايبرماركت، كارفور هايبرماركت، مكة هايبرماركت ومركز سلطان.

ويشمل العرض الذي يستمر حتى ديسمبر 2022 مجموعة متنوعة من الجوائز بما في ذلك أجهزة آيفون، كمبيوترات محمولة، عملات ذهبية، وقسائم تعبئة الوقود، حيث يُمكن للزبائن تسجيل رمز السحب عند شراء الكراتين والحزم لدخول السحب.

وقال إن إس إس سوبرامانيان، الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة الزبير: "ندعو جميع زبائننا لاغتنام الفرصة والمشاركة في هذا العرض، ونحرص على الاستمرار في الابتكار لمكافأة زبائننا من خلال مختلف العروض الترويجية والأنشطة التفاعلية".

وتلتزم واحة عُمان بأنظمة مراقبة الجودة الصارمة، مع الحفاظ على المعايير الدولية وممارسات الإنتاج وتحقيق العديد من الجوائز والشهادات الإقليمية والدولية. وقد أدى هذا التفاني في تحقيق التميز التشغيلي إلى الحصول على لقب العلامة التجارية الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، ويُبرهن الفوز بالجائزة للمرة الخامسة مستوى الثقة الذي يمنحه المُستهلك لمنتجات واحة عُمان، مما يدل على أن العلامة التجارية المفضلة للمياه في السلطنة هي أيضًا الأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك