2.25 % معدل فائدة سنوي على "حساب الادخار للأطفال" في "عمان العربي"

 

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك عمان العربي برنامج "حساب التوفير للأطفال" الذي يتيح للآباء فرصة الادخار بسهولة ويسر لبناء مستقبل مشرق لأبنائهم وضمان الحياة السعيدة لهم. ويؤمن "حساب التوفير للأطفال" مستقبل الأبناء، من خلال تمكين الآباء من تقديم مبالغ شهرية منتظمة في حساب التوفير الخاص بالأبناء مع مرونة في اختيار مبلغ إيداع ثابت يتراوح من 10 ريالات إلى 5000 ريال شهريا.

 ومنذ اللحظة التي يولد فيها الابن، يمكن للأب فتح حساب له والبدء في الاستثمار في مستقبله، ومشاهدة مدخراته تنمو بمعدل فائدة تنافسي بنسبة 2.25% سنويا تضاف إلى المبلغ المدخر مع تأمين مجاني على الحياة بحد أقصى 50000 ريال يضمن استمرار الودائع في حساب الطفل حتى سن 18 عامًا.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: "نعي أن الاستثمار في مستقبل الأبناء يأتي على رأس أولويات الآباء، ولذلك  سعدنا بإطلاق هذا المنتج الفريد من نوعه لمن لم يتجاوزوا 18 عاما والذي سيلبي احتياجات الآباء وأبنائهم، حيث يمنحهم فرصة للاستفادة من مزايا رائعة تشمل معدل فائدة تنافسي قدره 2.25% سنويًا، والوصول الفوري إلى الحساب وهدية عيد ميلاد كل عام، وتأمين مجاني على الحياة لضمان راحة البال، ولذلك حساب الادخار الأطفال من بنك عُمان العربي هو الحل الأمثل للآباء لبدء الادخار والتخطيط لمستقبل أطفالهم".

يشار إلى أن حساب الادخار للأطفال متاح لجميع عملاء بنك عمان العربي لتشجيع الآباء على الادخار لأطفالهم، وكمكافأة للمدخرين الصغار سيمنح البنك هدية نقدية بقيمة 10 ريالات في أيام ميلادهم حتى يبلغوا 18 عاما، وعند بلوغ الابن 18 عاماً يمكن للوالدين اختيار ما إذا كانوا يرغبون في تحويل جميع الأموال إلى حساب الشباب باسم الابن، أو تحويل الأموال إلى حساب الأب.

تعليق عبر الفيس بوك