"فندق فورم" يفوز بجائزة "أفضل فندق بوتيك فاخر" على مستوى العالم

دبي- الرؤية

يفخر فندق فورم بالإعلان عن حصوله على لقب "أفضل فندق بوتيك فاخر" ضمن فئة القارات في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة.

فندق فورم (1).png
 

وتم تقديم جائزة أفضل فندق بوتيك فاخر إلى أحد أعضاء فريق فندق فورم خلال حفل الافتتاح الذي أقيم في فندق سواندور في أنطاليا، بتركيا، وتلاه عشاء كبير حضره أعضاء الفنادق في جميع أنحاء العالم.

وقد حصل الفندق سابقًا على جائزة "أفضل فندق بوتيك في دبي 2022" في أغسطس من قبل إنترناشونال ترافل أوردز وجائزة “اختيار المسافر 2022" من قبل تريب أدفايزر في مايو.

وتعليقًا على الفوز بالجائزة، قال حسام منصور المدير العام لفندق فورم: "فخورون للغاية وسعداء لحصولنا على هذا التكريم الرائع. نود أن نعرب عن امتناننا العميق لفريقنا والتزامهم الذي ساهم في هذا النجاح الهائل. أنا متأكد من أننا سنواصل تحقيق إنجازات كبيرة بفضل جهودنا المتواصلة. نحن نسعى دائماً لتقديم خدمة استثنائية لضيوفنا الكرام".

وتوفر المشاركة في الجوائز فرصة للفنادق لتقوية صورة علامتها التجارية، ورفع قيمتها السوقية والاحتفاظ بالعملاء المخلصين، كما أن الحصول على جائزة في سوق تكثر فيه المنافسة يلعب دوراً مهماً في تعزيز ثقة وراحة ضيوف الفندق.

فندق فورم (2).png
 

وتأسست جوائز الفنادق العالمية الفاخرة في عام 2006، ويعتبر الفوز بها من أهم الإنجازات التي يمكن تحقيقها في صناعة الفنادق. يتم توزيع الجوائز لأكثر من 100 فئة، ويحصل أكثر من 300 ألف مسافر وضيف وعامل في المجال على فرصة التصويت كل عام على مدار أربعة أسابيع.

وفندق فورم دبي هو أول فندق معتمد من قبل مجموعة Design في الشرق الأوسط، ويتميز بتصميمه وعناصره الحديثين، إضافة إلى غرفه الواسعة والعصرية والمجهزة بمفروشات مستلهمة من الفن المعاصر.

تعليق عبر الفيس بوك