مع تأهل مسرحية أضداد للمرحلة النهائية

طلاب جامعة صحار يتألقون في ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

الرؤية- سعيد الهنداسي  

تأهلت جامعة صحار للمرحلة النهائية لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي والذي يقام في الفترة من  ٢٢ وحتى ٢٨ من شهر أكتوبر ٢٠٢٢.

PHOTO-2022-10-26-12-48-17.jpg
 

وجاء هذا الإنجاز بعد حصول العرض المسرحي أضداد على إعجاب وإشادة لجنة المشاهدة ممثلة باللجنة المنظمة لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الرابعة  (دورة الفنان الكبير محمود ياسين ) والتي تكونت من المخرج الكبير صبحي يوسف والمخرج والسينوغراف محمود فؤاد صدقي ورنا عبدالقوي ورنا أبوالعلا في بيان لها عن نتائج مشاهدة العروض المسرحية المشاركة والتي بلغ عددها 71 عرضا عالميا مشاركا.

وأسفرت نتائج لجنة المشاهدة عن تأهل جامعة صحار للمرحلة النهائية والتي تضمنت ثلاثة عشر عرضا مسرحيا فقط. 

ومسرحية "أضداد" من بطولة عبدالله البلوشي وأروى الكحالية وساعد في الإخراج كل من نواف الضوياني وعائشة الأنصارية، وأخرج العرض أحمد العويني وبإشراف الدكتور سيف بن عبدالله الهنائي مدير دائرة الأنشطة الطلابية بجامعة صُحار. وتعد "أضداد" من الأعمال المسرحية المميزة والتي حظيت باهتمام مباشر من رئيس الجامعة الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري ومساعد الرئيس لشؤون الطلبة والقبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالله المقبالي.   

 يشار إلى أن العرض المسرحي "أضداد" حاز على جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل أول في مهرجان جامعة صحار للمسرح في دورته العاشرة و8 جوائز فردية في نفس المهرجان.

تعليق عبر الفيس بوك