"Ooredoo" تطلق عروضا مميزة لحضور مباريات كأس العالم

الرؤية- سارة العبرية

تصوير/ راشد الكندي

أطلقت "Ooredoo" سلسلة من العروض تتضمن تذاكر سفر للعملاء من الأفراد والشركات لحضور مباريات كأس العالم، بجانب إطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم والتي حققت حتى الآن أكثر من 20 مليون مشاهدة.

وشهدت الفعالية التي نظمتها الشركة في مسقط جراند مول، حضور عدد من محبي وعشاق كرة القدم ممن ينتظرون انطلاق المباريات في هذه الفعالية الرياضية العالمية.

وتتيح Ooredoo الفرصة أمام عدد من العملاء للفوز بتذاكر لحضور إحدى مباريات كأس العالم والاستمتاع بأجواء احتفالية تقام للمرة الأولى في العالم العربي، وذلك انطلاقًا من كونها مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن خلال المسابقة التي أطلقتها الشركة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أصبح بإمكان محبي وعشاق الساحرة المستديرة في سلطنة عُمان الحصول على فرصة العمر وتشجيع فرقهم المفضلة من المدرج ومشاهدة أشهر نجوم كرة القدم في العالم وهم يتنافسون مباشرة على أرضية الملعب في قطر.

وأعلنت Ooredoo مجموعة واسعة من العروض والأنشطة المميزة والتي تضمنت تخصيص ساحات لمحبي كرة القدم لمشاهدة مبارياتهم المفضلة، إضافة إلى حملة تتضمن سحبا جديدا لجميع عملاء باقات هلا مسبق الدفع وشهري والإنترنت المنزلي، فضلا عن باقات التجوال في قطر خلال بطولة كأس العالم، وإصدار خاص من شريحة مشجع مع تشكيلة من العروض والباقات الرائعة، حتى يتمكن المشجعين المسافرين إلى قطر لحضور البطولة مشاركة تجربتهم في المدرجات وأجمل الصور ومقاطع الفيديو والبقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم. وتعد هذه الخطوة جزءا لا يتجزأ من الجهود التي تبذلها Ooredoo لإثراء تجربة عملائها وتمكينهم من الاستمتاع بعالم من الفرص الرقمية.

وتعتزم الشركة إطلاق مسابقة إضافية على تطبيقها الرقمي خلال الفترة المقبلة لتقدم لعملائها فرصا أكثر للفوز بتذاكر لمباريات كأس العالم. وقد شهدت الفعالية التي نظمتها الشركة في مسقط جراند مول حضور عدد من محبي وعشاق كرة القدم ممن ينتظرون انطلاق المباريات في هذه الفعالية الرياضية العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك