"الدولة" يناقش مذكرة حول "تسوية القروض الشخصية المتعثرة"

مسقط- الرؤية

عقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الخامس لدور الانعقاد العادي الثالث من الفترة السابعة أمس، برئاسة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة، وبحضور المكرمين أعضاء مكتب المجلس، وسعادة أمين عام المجلس.

وأشاد معالي الشيخ رئيس المجلس في مستهل الاجتماع بالجهود التي بذلها الأعضاء المكرمون وجميع أجهزة المجلس خلال دور الانعقاد العادي الثالث، مؤكدا أهمية نتائج عمل المجلس وإسهاماته المقدرة في مسيرة التنمية التي تشهدها سلطنة عمان في ظل نهضتها المتجددة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه-.

واستضاف مكتب المجلس خلال الاجتماع المكرم السيد الدكتور سعيد بن سلطان البوسعيدي، لمناقشته حول التقرير المقدم من اللجنة الخاصة المُشكلة لدراسة مقترح "نظام اعتماد ومعادلة شهادات الطلبة العلمية للدارسين خارج سلطنة عُمان". كما استضاف المكتب كل من: المكرم الدكتور أحمد بن علي العمري رئيس اللجنة الاجتماعية، والمكرمة الدكتورة منى بنت أحمد السعدون مُقررة اللجنة، والمكرم الدكتور داود بن سالم الحمداني عضو اللجنة الاجتماعية، لمناقشتهم حول دراسة مقترح "قانون الصحة النفسية"، و"ظاهرة إدمان الشباب للمؤثرات العقلية".

وناقش مكتب المجلس المذكرة التوضيحية المقدمة من اللجنة الاقتصادية حول "تسوية القروض الشخصية المتعثرة"، وعدد من الموضوعات الأخرى التي أعدتها اللجنة في إطار اختصاصها، بالإضافة إلى استعرض عدد من الموضوعات والمقترحات التي تقدم بها عددٌ من المكرمين أعضاء المجلس.

واطلع المكتب على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة، وتقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الماضية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك