"خدمة" تفوز بجائزة "التميز في خدمة العملاء"

مسقط- الرؤية

فازت شركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) بجائزة "التميز في خدمة العملاء"، وذلك على هامش مؤتمر الأعمال السنوي الذي نظمته مجلة "عمان ايكونوميك ريفيو" بفندق شيراتون عمان، وشهد الإعلان عن جوائز التميز السنوية المرموقة.

تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة عمان للاستثمارات والتمويل، سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي، حيث أقيم الحفل تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب، نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، وحضره مسؤولون في القطاعين العام والخاص.

ويأتي تكريم شركة عمان للاستثمارات والتمويل بهذه الجائزة تقديرًا للنجاحات المتواصلة التي تحققها الشركة في العديد من المجالات، وتأكيدًا لدورها الرائد في تطوير حلول رقمية آمنة وموثوقة لعملائها في سلطنة عمان.

واستعرض المؤتمر خلال جلساته التي شارك فيها خبراء ومختصين، واقع الاقتصاد الوطني والتحولات المتسارعة التي شهدها خلال المرحلة الماضية، كما تناول المشاركون الجهود المبذولة لتطوير وتنمية رأس المال البشري في سلطنة عمان.

وخلال مشاركته في المؤتمر تناول سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل، جهود التحول الرقمي الذي شهدته الشركة والنمو المتسارع في خدماتها الرقمية، مشيرا إلى أن إحصاءات عام 2021 تظهر زيادة بنسبة 128% في عدد المعاملات عبر تطبيق خدمة للهاتف النقال، مقارنة بعام 2020، وهو النمو الذي تزايد خلال العام الجاري، وتعكسه ارتفاع اعداد مرات تحميل التطبيق، وهو ما عزاه إلى ثقة المستخدمين في المزايا التي يوفرها التطبيق.

كما استعرض صفرار الجهود التي تبذلها الشركة على صعيد تعزيز تجربة عملائها، من خلال تطوير محفظة واسعة من الحلول والخدمات المبتكرة والشاملة، والتي تتمتع بسهولة الاستخدام وقدر كبير من الآمان، وهو ما يعزز من راحة العملاء ويوفر لهم خيارات متعددة لإجراء عملياتهم بسهولة ويسر.

كما تطرق الرئيس التنفيذي إلى الجهود التي تبذلها الشركة على صعيد المساهمة في تحقيق أهداف رؤية عمان 2040، مشيرا إلى أن الشركة تستثمر بصورة كبيرة في عمليات تطوير حلول مبتكرة، وتعزيز الرقمنة في جميع عملياتها. مؤكد بان خدمة ستواصل شراكتها مع الحكومة لتحقيق التطلعات الوطنية ودعم الأهداف الاقتصادية والاجتماعية نحو تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في سلطنة عمان، تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- الذي أكد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الجهود التنموية.

 

تعليق عبر الفيس بوك