مجيد العصفور يُتوّج بوصافة البطولة العربية لرواد التنس

 

مسقط- الرؤية

توّج الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس الفائزين بالبطولة العربية لرواد التنس التي احتضنتها مدينة شرم الشيخ بمصر، خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري؛ حيث فاز اللاعب العماني المخضرم مجيد بن عبدالله العصفور بالمركز الثاني.

ورعى الصباح حفل ختام البطولة بحضور الدكتور عماد البناني نائب رئيس اتحاد الرياضات العربية وسلمى المولهي رئيسة الاتحاد التونسي ورئيسة لجنة الرواد، وأريج مطبقاني رئيسة الاتحاد السعودي للتنس.

وشارك في البطولة 110 لاعبين ولاعبات من 9 دول عربية ضمت إلى جانب جمهورية مصر العربية وسلطنة عُمان، المملكة الاردنية الهاشمية ودولة فلسطين ودولة الكويت، واليمن، والعراق، والجمهورية العربية السورية.

وأكد الدكتور عماد البناني أهمية التعاون مع اتحاد الرياضات العربية وأن تكون جميع نشاطات التنس تحت مظلة الاتحاد العربي للتنس.

فيما عبّر مجيد العصفور عضو لجنة الرواد بالاتحاد العربي ووصيف البطولة في فئة 70 عامًا عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة، مشيدًا بجهود المُنظمين لإخراج البطولة في صورة مميزة عكست حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال. ووجه العصفور شكره إلى الشيخ أحمد الجابر العبدلله الصباح لما يحققه من إنجازات في إدارة دفة الاتحاد العربي للتنس بما يدعم رفعة وتطوير ونشر رياضة التنس على نطاق الوطن العربي.

وأعرب العصفور عن تقديره للجنة الرواد في الاتحاد العربي للتنس، لما تبذله اللجنة من جهود للمِّ شمل الأسرة العربية للتنس من رواد وقدامى اللاعبين واللاعبات والشباب والنشء.

تعليق عبر الفيس بوك