الرستاق يتصدر قائمة فرق "الدوري".. والبشائر ينتزع النقطة الأولى بعد 6 خسائر

الرؤية- سعيد الهنداسي

شهدت الجولة السابعة من دوري عمانتل، إقامة 4 مباريات، فعلى ملعبه استطاع نادي الرستاق تحقيق فوزا مستحقا على ضيفه نادي الاتحاد القادم من محافظة ظفار بهدف نظيف سجله لاعبه ياسين الشيادي في الدقيقة 47 من عمر اللقاء ليتصدر قائمة فرق دوري عمانتل. وفي المقابل استطاع نادي البشائر الوافد الجديد لدوري عمانتل وبطل دوري الدرجة الأولى تحقيق النقطة الأولى له بتعادله الإيجابي بهدف لمثله مع نادي العروبة في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب المجمع الرياضي بولاية نزوى.

وفي اللقاء الثالث استطاع السويق أن يحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على أرضية المجمع الرياضي بولاية صور، فبعد شوط أول انتهى بالتعادل الإيجابي استطاع عصام الصبحي تسجيل هدف الانتصار لنادي السويق في آخر 15 دقيقة من المباراة التي شهدت طرد لاعب نادي صور خميس الغيلاني ليلعب الفريق ما تبقى من الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وحقق نادي النهضة فوزا بثلاثية دون رد على ضيفه نادي النصر في المجمع الرياضي بولاية البريمي، حيث سجل المحترف ديمبا كمارا هدفين وسامي الحسني هدفا.

وفي مباراة السبت، خسر نادي ظفار أمام نادي عمان بهدفين مقابل هدف، كما خسر فريق بهلاء أمام المصنعة على أرضية المجمع الرياضي بنزوى بهدفين لهدف، وشهدت هذه الجولة تأجيل مباراة السيب وصحار نظرا لتواجد السيب في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي وتتويجه بطلا للكأس بعد ثلاثية نظيفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك