"أوكيو" بطلًا لخماسيات شمال الباطنة لكرة القدم للصالات

...
...
...
...
...
...

 

صحار- سعيد الهنداسي

شهدت الصالة الرئيسية بالمجمع الرياضي بصحار المبارة النهائية لمسابقة محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم داخل الصالات للمؤسسات لعام 2022، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي مستشار وزارة الداخلية، بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، والشيخ احمد البلوشي نائب والي صحار، ومحمد بن سليمان اليحمدي المدير العام بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بشمال الباطنة.

وشهد اللقاء الختامي الذي جمع فريق الزراعة والثروة السمكية والمياه وفريق اوكيو حضورا جماهيريا كبيرا من محبي ومتابعي رياضية كرة القدم في الصالات. وبدأت المباراة بحماس كبير بين الفريقين بغية تسجيل هدف مبكر وهذا ما كان عن طريق لاعب فريق اوكيو الذي استطاع أن يسدد كرة قوية لم يستطع حارس الزراعة ولا دفاعات الفريق التصدي لها لتسكن شباكه معلنا اولى اهداف اللقاء.

وبعد الهدف كانت هناك محاولات من فريق الزراعة في العودة للمباراة إلا أن فريق اوكيو استغل هذا الاندفاع الهجومي من خلال ترك مساحات ومن هجمة مرتدة يسجل الهدف الثاني ليشهد هذا الشوط أيضا هجوما كاسحا من فريق اوكيو ليضاعف الغلة ويسجل ثالث الأهداف بعد أن وجد ثغرة في خط دفاع فريق الزراعة مستغلا الانهيار المبكر لفريق الزراعه في هذا الشوط. ولجأ مدرب فريق الزراعة لوقت مستقطع محاولا تلاشي الأخطاء ومصححا الوضع وكان له ما أراد

وبالفعل ومن كرة ثابتة، تمكن مهاجم فريق الزراعه من تسديد كرة مباشرة تسكن شباك فريق أوكيو معلنا أول أهداف الزراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم أوكيو بثلاثة أهداف مقابل هدف للزراعة.

وفي الشوط الثاني وعقب هذا الهدف عاد مدرب أوكيو للاندفاع الهجومي من أجل تسجيل هدف رابع ينهي حماس الزراعة ويوسع الفارق بعد هدفه الأول، والتركيز على المرتدات. وبالفعل من كرة مرتدة يضرب فيها مدافعو الزراعة، يسدد لاعب أوكيو كرة قوية معلنا رابع الأهداف في هذا اللقاء، مع استسلام واضح من فريق الزراعة؛ ليكملها فريق أوكيو بخماسية قبل نهاية اللقاء.

عقب نهاية اللقاء، قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين والفرق الثلاثة الأولى؛ حيث حصل فريق الأوقاف والشؤون الدينية على الميداليات البرونزية والمركز الثالث، وفريق الزراعة على المركز الثاني وفريق أوكيو على المركز الأول وكأس البطولة.

وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب خالد المقبالي من فريق عمانتل، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب في البطولة إلى اللاعب أحمد العمراني من فريق الزراعة، أما جائزة أفضل حارس فكانت من نصيب اللاعب بدر الكلباني من فريق أوكيو.

عقب البطولة أشاد سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بالبطولة وحسن التنظيم والمشاركة الفاعلة من مختلف المؤسسات التي كان لحضورها الأثر الأكبر في تطويرها والمنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة.

وحظي لقاء الختام بحضور جماهيري كبير وسط مشاركة رابطة فريق أوكيو التي ساندت فريقها طوال اللقاء واحتفلت مع فريقها في نهاية المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك