الشركة الأولى في الشرق الأوسط

"تنمية نفط عمان" تحصل على اعتماد جمعية إدارة المشاريع

مسقط- الرؤية

حصلت شركة تنمية نفط عُمان على اعتماد جمعية إدارة المشاريع "APM"، لتصبح أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على هذا الاعتماد. وبموجب ذلك سيكون لدى مسؤولي إدارة المشاريع في الشركة الذين خضعوا لبرنامج تطوير كفاءات الشركة، مسار سريع للوصول إلى مؤهل الممارس المحترف لإدارة المشاريع.

وقال سامي باقي، المدير التنفيذي للشؤون الفنية بشركة تنمية نفط عمان، إن هذا الإنجاز يعد بمثابة شهادة على أن قادة الشركة بلغوا درجة من الكفاءة تُخوّلهم للمنافسة على الصعيد العالمي.

وصرح علي كوكس، رئيس قسم إدارة المشاريع في شركة تنمية نفط عمان: "يسعدنا أن نحقق هذا الإنجاز ونشكر جمعية إدارة المشاريع على بذلها بالغ العناية خلال هذه العملية، ولا شك أن التسليم الآمن والفعال للمشاريع الرأسمالية يعد أمرا أساسيا لأعمالنا، ونحن على ثقة من أن هذا الاعتماد سيساعد قادة المشاريع المستقبليين في الشركة على التزود بالكفاءات اللازمة لاغتنام الفرص السانحة وتجاوز التحديات التي قد تعرض لهم". في حين اعتبرت ميلا مازيلو، رئيسة مجلس إدارة جمعية إدارة المشاريع، أن هذا الاعتماد سيضيف قيمة لفرق الشركة وعملائها وأصحاب الشأن لسنوات عديدة قادمة.

وتسلمت الشركة هذا الاعتماد في حفل أقيم بلندن، حضره من الشركة كل من رئيس قسم إدارة المشاريع علي كوكس، ومدير دائرة تسليم المشاريع سعيد المكتومي، في حين حضره من جانب جمعية إدارة المشاريع، رئيسة مجلس الإدارة ميلا مازيلو، ومديرة العضويات وتطوير الأعمال ريبيكا فوكس، ونائب الرئيس التنفيذي مارك هيبوورث، فضلا عن أعضاء الفريق الآخرين.

وقالت سارة شيدجي، رئيسة التعليم الدولي في مديرية الخدمات والمهارات في وزارة التجارة الدولية: "أنا علي يقين أن هذه الشراكة مع جمعية إدارة المشاريع ستحدث فرقا ملموسا لموظفي شركة تنمية نفط عمان، وآمل أن يعزز ذلك المهارات المتبدالة بين المملكة المتحدة وسلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى في المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك