"صحتك في ممشاك" لدعم الجمعيات الخيرية

 

ريسوت- الرؤية

نظمت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن"، ممثلة في دائرة المسؤولية الاجتماعية، النسخة الثالثة من فعالية "صحتك في ممشاك" في مدينة ريسوت الصناعية، وذلك تعزيزًا لمشاريع وأنشطة المسؤولية المجتمعية، وتعميق روح المبادرة والمشاركة جنبًا إلى جنب مع أبناء المجتمع الواحد.

وهدفت الفعالية إلى إيجاد قنوات تساعد في غرس روح التعاون في الشركات المستثمرة في مدينة ريسوت الصناعية وتشجيهم على المساهمة بالتبرعات المالية لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية، ونشر ثقافة الرياضة الجماعية وأهميتها في تغيير نمط حياة الفرد، وتعزيز وترسيخ أهمية النشاط البدني وبالتحديد رياضة المشي للجميع وخاصة مرضى السكري والقلب، بالإضافة إلى إبراز دور رياضة المشي في تقليل وتخطي ضغوطات الحياة اليومية وفوائدها في تنشيط الجسم وإمداده بالقوة الجسدية.

وشهدت فعالية "صحتك في ممشاك" حضورًا لافتًا وتفاعلا من مختلف شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين؛ حيث إنها تأتي ضمن المساعي المستمرة لتفعيل مشاريع وأنشطة المسؤولية المجتمعية ل"مدائن" وتعزيز دورها في خدمة المجتمع المحلي من خلال إتاحة الفرصة لعمل تجمعات ودية تحمل طابع رياضي بين الشركات المستثمرة في مختلف المدن الصناعية التابعة ل "مدائن" من جهة وأبناء المجتمع المحلي والمقيمين من جهة أخرى.

ويسهم مثل هذا النوع من المبادرات في إيجاد الفرص التي تحقق الشراكة من أجل التنمية بأنواعها. وجاءت فكرة إقامة فعالية المشي لتشجيع الشركات والمؤسسات القاطنة في مدينة ريسوت الصناعية على دعم الفعالية؛ حيث يعود ريع هذا الدعم على الجمعيات والمؤسسات الخيرية في سلطنة عمان، وذلك تجسيدًا للبعد الإنساني والمسؤولية المجتمعية، وبغية تعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي. وشارك في هذه الفعالية عدد من هذه الجمعيات، وهي: جمعية النور للمكفوفين (فرع ظفار)، وجمعية بهجة العمانية للأيتام، والجمعية العمانية للسرطان (فرع ظفار)، بينما شارك في رعاية الفعالية كل من: شركة ظفار للصناعات الدوائية، شركة ريسوت للصناعات الحديدية، شركة الصفاء لأغذية، المصنع الوطني للكابلات، شركة مطاحن صلالة، شركة سالم محي الدين بن سيف وأخوانه، شركة صلالة لصناعة المستلزمات الطبية، الشركة العمانية للاستثمار الصناعي، شركة بلاد السلام للتجارة والمقاولات، شركة جوهرة الفنار، شركة مياه الواحة، الشركة العمانية للزيوت ومشتقاتها، ومستشفى خط الحياة.

تعليق عبر الفيس بوك