الموافقة على تغييرات بالمنتجات المصرفية في "ميسرة"

مسقط- الرؤية

عقدت هيئة الرقابة الشرعية بميسرة- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- اجتماعها الثالث للعام 2022 بحضور أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة الرقابة الشرعية: الشيخ عبد الله بن علي الشحري رئيس الهيئة، والشيخ عزان بن ناصر العامري نائب رئيس الهيئة، والشيخ الدكتور عبد الرب بن سالم اليافعي عضو الهيئة، والشيخ الدكتور أمين فاتح عضو الهيئة، والشيخ عبدالحكيم عثمان المراجع الشرعي الداخلي ومقرر الهيئة.

تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المعروضة في جدول الأعمال، واعتماد محضر الاجتماع السابق للهيئة، كما تم الاطلاع على التقارير الشرعية لبعض فروع ميسرة واعتماد التغييرات في بعض منتجات وخدمات ميسرة وذلك لتسهيل الإجراءت وتلبية احتياجات الزبائن.

كما حضر الاجتماع موظفو دائرة الالتزام والتدقيق الشرعي بميسرة، حيث تم التأكيد على أهمية اتباع المعايير والضوابط الشرعية في مختلف مراحل تصميم وتطوير المنتجات والخدمات والحلول المصرفية الإسلامية التي تقدمها ميسرة للزبائن. وثمنت الهيئة جهود ميسرة المتواصلة من أجل ضمان الالتزام بكافة المعايير والضوابط الشرعية في جميع  أعمالها.

وتسعى ميسرة منذ تدشين أعمالها في 2013 لأن تصبح أفضل مؤسسة في توفير الخدمات المصرفية الإسلامية في سلطنة عمان، عبر تقديم خيارات متنوعة من الخدمات المصرفية الرائدة والمنتجات المبتكرة والحلول المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، والتي تم تصميمها بعناية لتلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والمؤسسات، وضمن خططها الإستراتيجية للنمو تسعى ميسرة لريادة القطاع المصرفي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في قطاع المال والأعمال، وإطلاق أفضل الخدمات والمنتجات، والاستثمار في التكنولوجيا والحلول الرقمية بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والمنصات الرقمية.

تعليق عبر الفيس بوك