"خدمة" توقّع اتفاقية فوترة وتحصيل مع "خليج مسقط"

مسقط- الرؤية

 وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، الرائدة في مجال الفوترة و تحصيل فواتير الخدمات العامة بالسلطنة، اتفاقية مع خليج مسقط بهدف توفير خدمات فوترة المياه وتحصيل الفواتير لجميع الوحدات التابعة لها. وقع الاتفاقية بالنيابة عن "خدمة" سعود بن أحمد السيابي، الرئيس التنفيذي للعمليات، ومن جانب خليج مسقط، عبد الله بن علي الناصري، نائب الرئيس لتجربة العملاء.

وتتضمن الاتفاقية قيام "خدمة" بتزويد خليج مسقط بخدمات قراءة عدادات المياه وتقييم حالة العدادات بمختلف أنواعها، وإصدار وتوزيع الفواتير، وتحصيل قيمة الفواتير عبر قنوات ومنافذ خدمة، وفصل وإعادة توصيل الخدمات، وتحويل الحسابات، وحساب كمية استهلاك المياه والخسائر الناجمة لجميع المرافق والخدمات والأصول.

وتغطي الاتفاقية جميع المرافق السكنية المأهولة وغير المأهولة، بالإضافة إلى المكاتب التابعة لخليج مسقط، ومباني المشروع، والمناطق الخدمية ومناطق البيع بالتجزئة، وسكنات الموظفين وغيرها من المرافق التي يتم تزويدها بالمياه.

وقال سعود السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عُمان للاستثمارات والتمويل: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع خليج مسقط الذي يعد أحد أهم المجمعات السكنية بالسلطنة، فهذا التعاون يعكس استراتيجية الشركة القائمة على توسيع نطاق أعمالها لتشمل تقديم حلول متطورة لخدمة عملائها من أصحاب المجمعات السكنية والفندقية والتجارية،  حيث تركز (خدمة) على تزويد عملائها من الشركات بحلولٍ مبتكرة ومخصصة إضافة إلى توجهها الملحوظ لرقمنة العمليات اليومية بهدف إتمام المعاملات بسهولة وسرعة متبنية منهجية التركيز على العميل في المقام الأول، وأن تعاون المؤسسات ومختلف الأعمال التجارية مع "خدمة" سيساعد في توفيرهم للوقت والجهد والتكلفة وسداد الفواتير بسرعة وكفاءة عالية".

من جانبه؛ عبَّر عبدالله بن علي الناصري نائب الرئيس لتجربة العملاء بخليج مسقط، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع خدمة، مشيرا إلى أن هذا التعاون يأتي من منطلق سعيهم للربط مع إحدى أكبر شركات الفوترة والتحصيل المتخصصة بالسلطنة، ممن لديهم الخبرة اللازمة لتنفيذ المهام المنصوص عليها في الاتفاقية.

وأضاف: "نحن في خليج مسقط نسعى باستمرار لإرساء أفضل الممارسات لتطوير تجربة العملاء، وتبني أفضل الوسائل التي تحقق قيمة مضافة للعملاء، وكذلك بما يوفر عليهم التكاليف الإدارية اللازمة لإنجاز مثل هذه الأعمال من خلال تعاونهم مع الشركات ذات الخبرة المتراكمة في هذا المجال".

تعليق عبر الفيس بوك