"فلاورد" تعتزم الإعلان عن "مفاجأة سارة" ترجمةً لاهتمامها بالبطولات الرياضية

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أكد عبدالعزيز اللوغاني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفلاورد أن الشركة تحرص دومًا على اغتنام فرص المشاركة في الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تحظى باهتمام الناس، لا سيما البطولات الرياضية، وكشف أن الشركة ستعلن "في القريب العاجل عن مفاجأة سارة نثق في أنها ستسعد عملاءنا وتثير إعجابهم".

وتحرص فلاورد منذ نشأتها على لعب دور فعّال في المجتمعات التي تعمل بها، من خلال المشاركة في فعاليات وأنشطة مجتمعية، كما إنها تعهّدت بالتبرع بنسبة من مبيعاتها السنوية لمبادرات خدمة المجتمع المختلفة في العديد من القطاعات والمجالات. وفي السنوات الأخيرة، أولت فلاورد اهتمامًا بدعم اللاعبين الرياضيين ورعاية البطولات الرياضية، بالإضافة إلى حصص ودورات اللياقة البدنية وبطولات دوري كرة القدم ورعاية الأندية الرياضية.

وتعتز شركة فلاورد برعاية أحد فرق كرة القدم الرائدة في آسيا، وهو نادي الهلال السعودي لكرة القدم، وذلك للسنوات الأربع القادمة بدءًا من الموسم الكروي 2021- 2022، وتتضمن هذه الرعاية العديد من الأنشطة المختلفة كان آخرها منح الفريق 750 ألف ريال سعودي تكريمًا له لفوزه بدوري الأمير محمد بن سلمان، كما ترعى شركة فلاورد نادي العين الإماراتي لموسمين رياضيين.

واحتفلت شركة فلاورد ورحّبت بالفائزين والرياضيين الذين شاركوا في "أولمبياد طوكيو 2020" في جميع البلدان التي تعمل بها، ومنحتهم هدايا تقديرًا لإنجازاتهم العظيمة في هذا الحدث الرياضي العالمي، كما قامت الشركة برعاية أول دوري كويتي لكرة القدم للفتيات تحت 18 سنة، ضمن جهودها الداعمة لتمكين المرأة في مجال الرياضة، وتشجيع المنافسات الرياضية المحلية وتعزيزها.

وواصلت فلاورد هذه الجهود برعاية النسخة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي أُقيمت مؤخرًا، واحتفت الشركة بجميع المشاركين فيها، كما قدمت هدايا للرياضيين الفائزين. وقد كانت هذه الدورة تاريخية إذ شهدت للمرة الأولى منافسات نسائية في 7 ألعاب مختلفة من أصل 16 لعبة.

واتسع نطاق مبادرات فلاورد الرياضية لتشمل الملفات الوطنية لاستضافة البطولات الرياضية، فقد قامت برعاية زيارة وفد لجنة التقييم التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية التي تسعى لاستضافة بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2027 لأول مرة في تاريخها.

يشار إلى أنَّ شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، تأسست في عام 2017، بهدف إضفاء البهجة والراحة والسرعة على تبادل الهدايا حول العالم. وتعتز شركة فلاورد بتوفير الورود عالية الجودة من أفضل المزارع حول العالم وتنسيقها في باقات خلابة، حيث تتعاون الشركة مع العلامات التجارية المحلية والعالمية لتقديم تشكيلات رائعة من الهدايا المثالية التي تلائم جميع المناسبات.

تعليق عبر الفيس بوك