جلسة حوارية حول حملة "استدعاء لا يحتمل التأجيل" بصحار.. اليوم

صحار- الرؤية

تنظم المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة بصحار اليوم الثلاثاء الجلسة الحوارية حول استدعاء المركبات " استدعاء.. لا يحتمل التأجيل"، تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وحضور سعادة سليّم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك وعدد من منتسبي الهيئة وممثلي عدد من مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة وذلك في قاعة جامع السلطان قابوس بصحار، وذلك تزامنًا مع الحملة الوطنية لاستدعاء المركبات.

وتتضمن جلسة الحوار تقديم أوراق عمل من هيئة حماية المستهلك وهيئة سوق المال تعقبها جلسة حوارية للتعريف بحملة استدعاء المركبات والجهد المبذول من قبل الهيئة وآليات التنسيق والتعاون مع الجهات المختصة وتسليط الضوء على أهمية استدعاء المركبات وقانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية، وجهود هيئة حماية المستهلك ووكالات السيارات في سلطنة عمان في استدعاء المركبات، وتعزيز التوعية بمتابعة الاستدعاءات وحجم المخاطر والخسائر التي يتعرض لها المستهلك في حال عدم الاستجابة.

يشار إلى أن الحملة الوطنية لاستدعاء المركبات "لا يحتمل التأجيل" أطلقتها الهيئة على مدى شهرين متتالين والتي تستمر فعالياتها ومناشطها المتنوعة على مستوى محافظات سلطنة عمان لارتباطها الوثيق بأرواح وسلامة المستهلكين ومرتادي الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك