قروض ميسرة من البنك الأهلي للتملك في "حي النسيم السكني" ببركاء

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي توقيع اتفاقية مع شركة الإدراك للتجارة والمقاولات؛ لتقديم قروض سكنية ميسرة للعملاء الراغبين بامتلاك وحدات عقارية ضمن مشروع حي النسيم بولاية بركاء، حيث صُنف هذا المشروع على أنه "واحة حضارية" متكاملة وهو أحد مشاريع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني للأحياء السكنية المتكاملة والميسرة.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن البنك الأهلي منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي، ومن جانب شركة الإدراك للتجارة والمقاولات جوزيف ثامبان المدير العام للقسم التجاري، ومحمود بن  مسعود الغافري، المدير الإداري ومدير الموارد البشرية،  وذلك خلال حفل توقيع رسمي بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد منير البلوشي أهمية الاتفاقية الموقعة لتحقيق أهداف الرؤية الوطنية بما يعكس التزام البنك بدعم مختلف المبادرات الوطنية بالشراكة مع الجهات المعنية لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، والتي تسعى إلى تحقيق الرفاه الاجتماعي كركيزة أساسية، وباعتبار أن الإنسان والمجتمع من أهم الأولويات الوطنية التي ركزت عليها الرؤية.

وأضاف: "نأمل من خلال مشروع حي النسيم في بركاء بالشراكة مع شركة الإدراك أن نساهم في إنجاح هذا المشروع ودعم أهدافه الوطنية الطموحة للمساهمة في تحقيق الاستقرار المالي الذي يطمح له المواطن العُماني من خلال توفير وحدات سكن ملائمة".

وصرحت مزنة بنت سليمان البوسعيدية، مديرة الاتصال المؤسسي في شركة الإدراك، بأن هذه الشراكة ستوفر حلولا عقارية راقية ومتطورة مع مرافق داخلية متكاملة، وهي فرصة مثالية لعملاء البنك الراغبين في الاستفادة من الفرص التي يوفرها المشروع، حيث تعكس الوحدات السكنية نمط الحياة العصرية، بالإضافة إلى مرافق بمعايير ومواصفات عالمية، كما سيتمتع ملاك منازل هذه "الواحة الحضرية" بالراحة والأمان بسبب موقعه الحيوي في ولاية بركاء بمنطقة قريبة من الشاطئ ونابضة بالحياة.

ويُقدم البنك قرضًا سكنياً بمعدل فائدة تنافسية تبدأ من 4.5% سنويا، لتوفير بدائل سكنية متنوعة للمواطنين المستحقين لأراضٍ سكنية، وتعكس الاتفاقية الجهود التي يبذلها البنك لتقديم حلول مالية ومنتجات مصرفية مبتكرة تراعي مختلف الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتواكب تطلعاتهم المستقبلية، بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والمشاريع التنموية.

تعليق عبر الفيس بوك