محمد الوهيبي ينتزع لقب المرحلة الأخيرة من "طواف صلالة للدراجات الهوائية"

 

صلالة- العُمانية

اختتم أمس سباق طواف صلالة للدراجات الهوائية بمحافظة ظفار في نسخته الثانية، الذي نظّمته بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية، بمشاركة 70 دراجًا من سلطنة عُمان ومختلف دول العالم.

وفي منافسات المرحلة الرابعة والأخيرة من الطوّاف - التي امتدت لمسافة 116 كيلومترًا - حصل على المركز الأول الدراج محمد الوهيبي من نادي صلالة، وجاء في المركز الثاني دراج المنتخب التايلاندي سوبر شوك وفي المركز الثالث دراج نادي صلالة منذر الحسني. وفي الترتيب العام بالزمن جاء في المركز الأول الدراج الإماراتي سيف الكعبي وحصل على القميص الذهبي، وفي المركز الثاني الدراج الإماراتي جابر المنصوري والمركز الثالث الدراج الإماراتي عبدالله الحمادي.

وفي الترتيب العام لفئة تحت 23 سنة جاء في المركز الأول الدراج الإماراتي عبدالله الحمادي وحصل على القميص الأبيض، وجاء في المركز الثاني دراج فريق الجيش السلطاني العُماني سعيد الرحبي والمركز الثالث حصل عليه دراج نادي صلالة محمد الوهيبي. وتصدر الدراج الإماراتي خالد معيوف الترتيب العام بالنقاط وحصل على القميص الأخضر، وتصدر الدراج الإماراتي جابر المنصوري الترتيب العام لصعود المرتفعات وحصل على القميص الفضي. وعلى مستوى الترتيب العام للفرق جاء في المركز الأول المنتخب الإماراتي، وحلّ فريق سايكل كوم في المركز الثاني وفي المركز الثالث المنتخب التايلندي.

وفي الختام قام سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في السباق والجهات الداعمة لإنجاح الطواف.

تعليق عبر الفيس بوك