مطالب بتنفيذ مشروع مركز الدريز الصحي في عبري

...
...
...
...
...
...

عبري- ناصر العبري

يطالب أهالي الدريز بولاية عبري بتنفيذ مشروع مركز الدريز الصحي، نظرا لحاجة الأهالي للخدمات الصحية، خاصة بعد الكثافة السكانية التي شهدتها المنطقة.

وأشار الشيخ سيف بن سلطان الغافري، إلى مناقصة تنفيذ المشروع طرحت منذ 7 سنوات ولم تنفذ حتى الآن، كما لم يتم توضيح أسباب هذا التوقف، مضيفا: "الكثافة السكانية في الدريز تحتم وجود مركز صحي لتقديم الخدمات الصحية لتلك الجموع".

وقال إن تنفيذ مركز صحي الدريز سيخفف الضغط على مركز العينين الصحي، كما أنه سيخدم القرى المجاورة والقاطنين فيها، موضحًا أن البلد يحتاج إلى مشروعات أخرى خدمية مثل الطرق الداخلية وتطوير سد الحماية والأسواق الشعبية وغيرها.

وأوضح حميد بن حمود الغافري: "الأهالي ينتظرون بفارغ الصبر إنشاء المركز الصحي ليخفف عنهم مسافة الطريق والازدحام في مركز العينين الصحي، خاصة كبار السن وغيرهم ممن يتطلب متابعة أحوالهم الصحية، كما تُعد بلدة الدريز ذات كثافة سُكانية عالية و يحدوهم الأمل بتنفيذ هذا المشروع".

واعتبر راشد بن سباع الغافري، أن تنفيذ هذا المشروع الصحي يعد أمرا ضروريا لأهالي الدريز الذين يستبشرون خيرا بحكومتهم الرشيدة وعدم ادخار الجهد في الارتقاء بالخدمات بمختلف المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك