من بينها السكني والسيارات والتمويل الشخصي

"ميثاق" يطلق عرضا جديدا على منتجات التمويل بمعدلات أرباح خاصة

مسقط- الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، عروضا حصرية على منتجات التمويل بمعدلات أرباح خاصة مواكبة لاستراتيجيته المرتكزة على الزبائن والتزامه بتقديم أفضل العروض لهم، حيث يقدم العرض للزبائن فرصة الاستفادة من معدل ربح خاص عند الحصول على عدد من منتجات التمويل منها التمويل السكني وتمويل السيارات والتمويل الشخصي وتمويل التعليم والزواج والسفر، إضافة إلى تحويل التمويلات والقروض إلى ميثاق.

وسيتمكن الزبائن من الاستفادة من جميع منتجات التمويل برسوم بسيطة لتخليص المعاملة وإجراءات سهلة وسريعة، بالإضافة إلى تمويل يصل إلى 80% من قيمة العقار أو السيارة ومرونة في استخدام خدمة التمويل من خلال فروع ميثاق في السلطنة، أما بالنسبة لتمويل المشتريات الشخصية وتمويل السفر والزواج والتعليم، فسيحصل فيه الزبائن على تمويل بنسبة 100% مع خطة دفع ميسرة ومعدلات ربح تنافسية.

ويمكن لزبائن ميثاق العمانيين والمقيمين العاملين في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات ضمن الفئة الأولى والثانية التقدم بطلب الحصول على عرض التمويل الخاص، والاستفادة من الإجراءات السهلة لتخليص المعاملات.

وقال سامي بيت راشد، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية، إن ميثاق حريص على تطوير عروضه وخدماته لتتناسب مع احتياجات الزبائن الكرام من مختلف محافظات السلطنة ومواكبة للتوجهات العالمية في هذا المجال.

ويضم ميثاق للصيرفة الإسلامية أكبر شبكة للفروع على مستوى البنوك والنوافذ الإسلامية في السلطنة، حيث يمتلك شبكة واسعة تتكون من 24 فرعا وأكثر من 40 جهازا للسحب والإيداع النقدي، كما يمكن لزبائن ميثاق الوصول إلى حسابات ميثاق من خلال شبكة بنك مسقط التي تضم أكثر من 740 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي.

ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث يمر كل منتج من منتجات ميثاق عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة، تقوم بها هيئة الرقابة الشرعية وتتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني.

وحاز ميثاق للصيرفة الإسلامية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية الشهيرة من بينها جائزة (IFN) في عام 2019، كما توجّ ميثاق في 2021 بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة التي تنظمها مؤسسة Apex Media، نظير دوره البارز في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك