اليوم.. انطلاق مباريات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية للشباب بظفار

صلالة- العمانية

تنطلق بمحافظة ظفار مباريات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم للشباب، اليوم، والتي تضم مُنتخبنا الوطني للشباب ومنتخبات تايلاند والفلبين وأفغانستان.

وسيفتتح مُنتخبنا مشواره في التصفيات بملاقاة المنتخب الفلبيني اليوم الساعة 8:45 دقيقة مساءً على ملعب إستاد السعادة بصلالة، تسبقها المباراة الافتتاحية للتصفيات وتجمع بين المنتخبين التايلاندي والأفغانستاني الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السعادة، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر لتنضم إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة في عام 2023.

وعُقد أمس المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في المجموعة، حيث أكد المدرب الإسباني أخوان ديفد جوردن خلال المؤتمر الصحفي على جاهزية منتخبنا قائلا: "تنتظرنا منافسات قوية وجميع المنتخبات تملك الفرصة للتأهل ونحن في أتم الاستعداد والجاهزية من خلال المعسكرات السابقة التي خضنا فيها عدة تجارب".

وقال كريستوفر إيدم مدرب المنتخب الفلبيني: "نحن جاهزون للمنافسة وقد تابعت منتخب سلطنة عُمان في البطولة العربية الأخيرة في الجزائر وخضنا مباراة ودية مع المنتخب التايلاندي، وأملك معلومات كافية عن منتخب أفغانستان".

أما مدرب المنتخب الأفغانستاني حميد الله بوسفاري، فعبر عن سعادته بالمشاركة في هذه التصفيات التي تستضيفها سلطنة عُمان، مؤكدا أن فريقه يمتلك عناصر جيدة لخوض المباريات بروح عالية.

وقال مدرب المنتخب التايلاندي سلفادور فاليرو غارسيا: "أجرينا بالأمس تمرينًا خفيفًا ولم نقطع المسافة من بانكوك إلى صلالة إلا لتحقيق حلم الصعود وفريقي على أتم الاستعداد والجاهزية لتحقيق ذلك".

وكان مُنتخبنا الوطني للشباب في معسكر داخلي بمحافظة ظفار من الثالث من الشهر الجاري، وخاض مباراة ودية مع نادي ظفار انتهت بالتعادل السلبي. واختار المدرب 24 لاعبًا للمشاركة في التصفيات، وهم: سعيد بن علي العدوي وسالم بن خميس العبري ونواف بن سعيد الفطيسي وسالم بن ناصر الشماخي والمنتصر بن عبدالله المعولي ولقمان بن صالح الجديدي وأسامة بن فرج الرواحي وأسامة بن محمد المحروقي وجواد بن خليفة العزري وسالم بن سليمان العبدلي وسلطان بن بدر المرزوق وسعيد بن غاصب الغنبوصي ومأمون بن سعيد العريمي وعبدالعليم بن عبدالله الرواحي وعاهد بن الحبشي المشايخي ومازن بن صالح بن زايد وخالد بن إبراهيم السليمي وناصر بن علي الصقري وعبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي وعلي بن حسن البلوشي وأيمن بن كريم النبهاني ومحمد بن حمد العوفي والمهتدي بن عامر العبري ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبيع.

تعليق عبر الفيس بوك