"AirGo" تنافس عمالقة الطائرات بدون طيار في أمريكا

 

مسقط- الرؤية

شاركت شركة  AirGo المتخصصة في تمكين عمليات الطائرات بدون طيار، إحدى استثمارات الصندوق العماني للتكنولوجيا، في المعرض التجاري للطائرات بدون طيار، خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر، في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن 200 شركة أخرى و 2500 مختص في الطائرات المسيرة من 75 دولة مختلفة.

وتعتبر شركة AirGO من الشركات الرائدة والمتخصصة في تمكين عمليات الطائرات بدون طيار على ارتفاعات منخفضة وإدارة أنشطتها التجارية، وتسهل لعملائها المحتملين إجراءات الحصول على التصاريح والطرق اللازمة لضمان قدرتهم على قيادة طائراتهم بدون طيار بشكل قانوني وآمن، كما توفر المساعدة اللازمة فيما يتعلق بتحديد المناطق المرخصة والمناطق المقيدة التنظيمية.

وسيضم هذا الحدث معروضات لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الطائرات المسيرة عن بعد، وعروضا توضيحية للخدمات الحديثة في هذا المجال من قبل مزودي الحلول للطائرات بدون طيار.

يشار إلى أن مشاركة AirGo في هذا الحدث بمثابة بداية لمستقبل كبير ومشاركات عالمية عديدة قادمة، تهدف لوضع سلطنة عُمان على الخريطة العالمية لقطاع الطائرات بدون طيار، كما تسعى AirGo إلى تطوير كفاءة الخدمات المقدمة لمستخدمي الطائرات بدون طيار في شتى أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك