"مؤتمر عمان للصحة" يستعرض أحدث التطورات الطبية.. 26 سبتمبر

 

مسقط- الرؤية

تُنظم شركة عمان لتنظيم المعارض "كونكت" معرض ومؤتمر "عمان للصحة"، تحت شعار "نحو التميز في الرعاية الصحية"، وذلك في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2022.

ويسلط مؤتمر عمان للصحة الذي تنظمه الجمعية الطبية العمانية الضوء على أحدث التطورات الطبية، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة وبدعم من المديرية العامة للشؤون الصيدلانية والرقابة الدوائية والمديرية العامة لمركز ضمان الجودة والمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة.

وقال الدكتور محمد بن حمدان الربيعي، مدير عام المديرية العامة للصيدلة والرقابة الدوائية بوزارة الصحة إن المديرية هي الجهة المسؤولة عن تنظيم المعدات الطبية والصيدلة، حيث تضطلع بمسؤولية التأكد من  أن جميع المنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية التي يتم ترويجها في الأسوق المحلية آمنة وفعالة وذات جودة عالية، كما تتعاون هذه المديرية مع كافة الأطراف ذات الصلة لتنفيذ ومراقبة الإجراءات واللوائح لضمان سلامة جميع المنتجات، معبرا عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث.

وسيضم المعرض مشاركين دوليين رئيسيين في هذا المجال بما في ذلك مؤسسات رائدة من جمهورية الهند وجمهورية إيران الإسلامية حيث إنه من المتوقع حضور أكثر من 5000 مشارك من عدة دول، وسيكون المؤتمر فرصة للمهنيين الصحيين والطبيين في السلطنة للمشاركة بشكل هادف مع العاملين في القطاعين الخاص والجمعيات غير الربحية.

تعليق عبر الفيس بوك