تأجيل مباراة رينجرز ونابولي بدوري الأبطال إلى 14 سبتمبر

الرؤية- وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) تأجيل مباراة رينجرز الأسكتلندي أمام ضيفه نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليوم واحد، لتقام يوم الأربعاء المقبل لعدم توفر العدد الكافي من عناصر الأمن بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وقال اليويفا في بيان: "تقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء 14 سبتمبر في تمام الساعة 21.00 بتوقيت وسط أوروبا، جاء هذا نتيجة النقص الشديد في صفوف عناصر الشرطة وأمور تنظيمية على علاقة بالأحداث الجارية".

وأضاف الاتحاد القاري للعبة: "لن يُسمح لجماهير الفريق الضيف بحضور المباراة، ومن باب الإنصاف الرياضي، لن يُسمح لمشجعي رينجرز بحضور لقاء الإياب في نابولي".

وتوفيت الملكة عن 96 عاما يوم الخميس، ما أدى إلى تأجيل عدد كبير من المنافسات الرياضية التي كانت مقررة في بريطانيا نهاية الأسبوع الماضي ومطلع الأسبوع الحالي، من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبطولات الدوري الأدنى درجة في البلاد.

وقال مجلس قيادات الشرطة الوطنية البريطانية إن الوضع ليس بالاعتيادي، مضيفا: "بعد قرارات رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة الكرة الإنجليزية بإلغاء مباريات نهاية الأسبوع الماضي ومطلع الأسبوع الحالي، سنعمل مع أندية كرة القدم حتى يتسنى لنا أن نضمن إقامة المباريات بصورة آمنة بما لا يخل بمتطلبات تأمين الأحداث الوطنية وعمل الشرطة اليومي".

وخسر رينجرز 4-صفر أمام أياكس أمستردام بطل هولندا في مستهل مسيرته بدوري أبطال أوروبا، بينما سحق نابولي ضيفه ليفربول الإنجليزي 4-1.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك