اختيار راشد البلوشي أول عماني ضمن الفرق الفنية في "رالي اليونان"

مسقط- الرؤية

غادر السلطنة متجها إلى اليونان راشد بن فقير البلوشي؛ للمشاركة ضمن الفرق التي تشرف على منافسات رالي اليونان الدولي إحدى جولات بطولة العالم للراليات للعام 2022.

ووجّه الاتحاد الدولي للسيارات الدعوة لراشد البلوشي لحضور منافسات الرالي ضمن فريق السلامة كمسؤول سلامة متدرب تقديرًا من الاتحاد للكادر البشري والفني العماني الذي أثبت جدارته في العمل في مجال عالم السيارات والمحركات بجميع الوظائف الإشرافية والفنية وعلى مختلف الأصعدة. وبذلك يكون راشد البلوشي أول عماني  وخليجي يحصل على هذه المرتبة العالية في الفرق الفنية لبطولة عالمية. وعمل راشد البلوشي مسؤول سلامة في راليات بطولة الشرق الأوسط في السلطنة والكويت وقطر والأردن ولبنان خلال العامين الماضيين، ويشرف على السلامة وتطبيق الإجراءات حسب الأنظمة والقوانين المتبعة لدى الاتحاد الدولي للسيارات.

ومن المقرر أن ينطلق الرالي غدًا الجمعة، ويستمر لمدة 3 أيام بمشاركة أبطال العالم.

وقال البلوشي: "سعيد وفخور بتمثيل بلدي سلطنة عمان في مثل هذه المحافل الكبيرة، خاصة كوني أول عماني وخليجي يشارك ضمن الفرق المشرفة على رالي إكروبوليس اليوناني، وأثمّن عاليًا ثقة الاتحاد الدولي للسيارات، وحرصه على اختيار الكوادر من مختلف الدول المنضوية تحت إشرافه".

تعليق عبر الفيس بوك