"التقاط الأوتاد النسائي" يستعد لـ"الجائزة الكبرى" بالأردن

 

مسقط- العُمانية

يواصل المنتخب الوطني النسائي لالتقاط الأوتاد للأسبوع الثاني على التوالي، معسكره الداخلي؛ استعدادا للمشاركة في البطولة النسائية الدولية لالتقاط الأوتاد -الجائزة الكبرى-، التي ستُضيفها المملكة الأردنية الهاشمية من 22 لغاية 24 سبتمبر الجاري، بمشاركة 28 متسابقة من 14 دولة.

وقال أحمد بن سيف العبري الأمين العام رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العماني للفروسية: "إن المنتخب أعد العدة من أجل المشاركة في هذه البطولة، وهي ضمن البطولات النوعية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد؛ حيث قام الاتحاد باختيار المتسابقات حسب الكفاءة، وبالاعتماد على النتائج السابقة في الموسم الماضي". وأضاف العبري أن الاتحاد قام بتشكيل المنتخب المكون من محمد بن سالم المالكي مديرا للمنتخب، وهلال بن حسن البلوشي مدربا للمنتخب، والمتسابقات غنيمة بنت عبدالله الشكيلية وتركية بنت محمود البلوشي وأمل بنت عبدالله المسكرية.

من جانبه، قال محمد بن سالم المالكي مدير المنتخب: "إن هذه المشاركة هي من المشاركات المهمة، ونحن كمنتخب سلطنة عُمان أمام مهمة كبيرة خصوصا وأن لنا تجربة سابقة في البطولة النسائية بمحافظة مسندم في عام 2018، ونأمل تحقيق مركز متقدم في هذه البطولة".

تعليق عبر الفيس بوك