حملة للتبرع بالدم في سمد الشأن بولاية المضيبي

 

المضيبي- الرؤية

نظم فريق سمد الشأن الخيري بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى إبراء المرجعي، وبالتنسيق مع مستشفى سمدالشأن، حملةً للتبرع بالدم، عكست صورة التلاحم والتعاون بين المنظمين والفنيين والكادر الصحي والطبي والمتطوعين والمتبرعين لإنجاح هذه الحملة التي فاقت التوقعات بنجاحها الكبير.

وانطلقت الحملة في الساعة الرابعة عصرًا وانتهت في التاسعة مساءً، بمشاركة 53 متبرعًا، بعد استبعاد الذين لم تنطبق عليهم الشروط الصحية.

وعبّر حمود بن عبدالله بن سيف الوضاحي عضو لجنة خدمة المجتمع بفريق سمد الشأن الخيري والمدير الإداري والمالي لمستشفى سمد الشأن عن سعادته الغامرة بهذه اللحمة الوطنية والتدافع نحو العمل التطوعي.

وقال عبدالرحمن بن مسعود السيفي القائم بأعمال مسؤول شؤون المتبرعين ببنك الدم بمستشفى إبراء المرجعي إن الحملة التي قادها فريق سمد الشأن الخيري "أثلجت الصدور"؛ حيث تضافرت فيها جهود أبناء النيابة  والمدرسة والمستشفى والفرق الرياضية، هؤلاء جميعًا وغيرهم اجتمعوا على يد واحدة فتناغم معهم شباب النيابة وتلاحموا في صورة مبهجة من صور التكافل والبنيان المرصوص.

وأثنت علياء بنت علي بن عبدالله الشرجية رئيسة قسم الصحة المدرسية والجامعية والمراهقين على العمل بروح الفريق، معربة عن فخرها بهذا التعاون المثمر والذي تأمل استمراره بذات النهج والإدارة الفاعلة.

وقال علي بن ناصر بن أحمد الفرعي رئيس لجنة خدمة المجتمع بفريق سمد الشأن الخيري ومسؤول ومنسق حملة التبرع بالدم التي نظمها الفريق إن المبادرة رفعت شعارًا إنسانيا نبيلا وهو "دمك حياة.. أنقذ به غيرك"، وهدفت إلى زيادة الوعي العام بأهمية التبرع بالدم ودور هذا  العمل الإنساني النبيل في إنقاذ الأرواح وغرس مبدأ أهمية التبرع بالدم وتشجيع أفراد المجتمع للمبادرة بشكل دوري في عملية التبرع بالدم.

تعليق عبر الفيس بوك