"خدمة" تعزز خدماتها لتشمل تحصيل الديون

مسقط- الرؤية

تواصل "خدمة" تعزيز نطاق عملها في هذا مجال تحصيل فواتير الخدمات العامة في السلطنة، ليشمل كذلك شراء الديون من شركات الاتصالات وغيرها من الشركات، وذلك عبر قنواتها المختلفة ومن خلال كادرها المخصص لذلك، حيث تسعى الشركة باستمرار لتعزيز وتطوير هذا الجانب بما يتوائم مع احتياجات وقدرات العملاء، دون المساس بتعزيز تجربة العملاء.

وقال محمد بن سيف الطوقي مدير أول عمليات الاتصالات في "خدمة"، إن الشركة طورت جانب تحصيل الديون على مدار السنوات الماضية، حيث ترتبط الشركة حاليا بعددٍ من العقود من عددٍ من شركات الاتصالات بالسلطنة، وبموجب هذه العقود تتولى خدمة تحصيل الديون المشتراة من تلك الشركات من خلال كادرها المخصص لذلك، والمتواجد في كافة فروع الشركة البالغة 68 فرعا، وتقدم آلية الدفع عبر عدة إجراءات متبعة في هذا الإطار، إلى جانب الاتصالات المباشرة بالمشتركين المعنيين وإيجاد الآلية المناسبة لدفع مديونياتهم.

وتقدم "خدمة" باستمرار فرص التدريب للموظفين وورش عمل على رأس العمل وخارج مقر العمل، بهدف مواكبة آخر المستجدات والتطورات في بيئة العمل وتحقيق النمو وتوسيع قاعدة عملائها، حيث تؤمن الشركة بأهمية تأهيل وتطوير إمكانيات كوادرها البشرية وإعدادهم لتلبية متطلبات العملاء والمشتركين، كما تواصل تطوير أنظمة لتواكب التطور المطرد في القطاع مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الأمان والسرعة وسهولة الاستخدام.

كما تسعى الشركة إلى تطوير الخدمات لتكون في محطة شاملة واحدة، وتعكف على إضافة خدمات جديدة لمواكبة التطور وتسهيل تقديم الخدمات للمشتركين، بالإضافة إلى حرصها على دراسة احتياجات السوق ومواكبة التطور في التقنيات العالمية للحفاظ على مكانتها الراسخة في القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك