بنك ظفار يطلق حملة "أهلًا بالمدارس"

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك ظفار حملة "أهلًا بالمدارس"، والتي تترجم اهتمام البنك ودعمه لطلبة المدارس الذين يمثلون إحدى أهم الفئات في المجتمع بالإضافة إلى الكادر التعليمي.

ومن خلال الحملة يدعو بنك ظفار أفراد المجتمع إلى المساهمة في إحداث الفارق الإيجابي في حياة الطلاب وذلك من خلال التبرع عبر تطبيق بنك ظفار، كما دشن البنك مسابقة على حسابه عبر الانستجرام، تستمر حتى 31 أغسطس 2022، ويجب على المشاركين متابعة صفحة بنك ظفار على الانستجرام وعمل منشن لـ 3 حسابات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة، وبنهاية فترة المسابقة سيتم اختيار 10 فائزين عشوائيًا قيمة الجائزة 50 ريالا لكل فائز.

وقال عزيز بن سليمان الحراصي رئيس التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار، إن مسابقة "أهلًا بالمدارس" تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة، داعيا أفراد المجتمع إلى التبرع من خلال تطبيق بنك ظفار لإحداث الفارق في حياة الطلاب الأكثر حاجة للدعم.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة. كما يسعى البنك إلى التواصل المستمر مع زبائنه من خلال القنوات المختلفة بما فيها حسابات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك