"صحار الدولي" يحصد جائزة "أفضل بنك لإدارة الثروات" بالسلطنة

 

مسقط- الرؤية

منحت مجلة الاقتصاد العالمي صحار الدولي جائزة "أفضل بنك لإدارة الثروات في عمان 2022"، وذلك تتويجًا لحلول إدارة الثروات المتكاملة التي يقدمها البنك لزبائنه من أصحاب الثروات.

وعلق خليل بن سالم الهديفي المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي، أن هذه الجائزة تشكل تتويجا لحرص صحار الدولي على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات المالية التي صممها خصيصًا لتناسب تطلعات الزبائن ومتطلباتهم في عالمهم دائم التغير، ومساعدتهم على اتخاذ القرار المالي الصحيح فيما يتعلق باستثماراتهم وادخاراتهم.

وأضاف: "خدماتنا الاستشارية المقدمة من خلال قسم إدارة الثروات تلبي أيضًا تطلعات زبائننا نحو التميز وضمان مبدأ الشفافية والكفاءة في الخدمات، وهو مايدفعنا دومًا في صحار الدولي  نحو العمل على تعزيز خدماتنا لنفي بالتزامنا نحو مساعدة الناس على تحقيق الفوز من خلال تقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم".

وأشار إلى أنه إضافة إلى الخدمات الاستشارية المالية، يقدم قسم إدارة الثروات في صحار الدولي منتجات وخدمات مالية متخصصة أخرى تشمل خطط الادخار والاستثمار والاقتراض، وخطط الحماية والتأمين فضلاً عن الخدمات والمنتجات التي تمكن الزبائن من إتمام تعاملاتهم المصرفية الاعتيادية، حيث يمتلك القسم نخبة من المستشارين المتخصصين والمعتمدين الذين يقدمون للزبائن الرؤى والقراءات اللازمة حول توجهات السوق العالمي الدولية.

كما يوفر البنك أيضًا لزبائنه إمكانية الوصول إلى فرص الاستثمار في الأسواق العالمية ترجمة لدوره كشريك مالي، كما تقدم حلول إدارة الثروات من صحار الدولي أيضًا عددًا من الامتيازات للزبائن والتي تشمل بطاقات الائتمان الحصرية والتأمين المجاني والأسعار التنافسية على القروض إلى جانب مجموعة من المزايا الحصرية الأخرى.

وإضافة إلى كونها اعتراف بتميز خدمات صحار الدولي، تشكل هذه الجوائز دافعًا لاستمرار صحار الدولي في مسيرته نحو تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة ترسخ مكانة البنك كشريك مالي مفضل، وهو ما يتجسد في الثقة وولاء الزبائن بالبنك والنمو المتزايد في قاعدة الزبائن من ذوي الدخل العالي.

تعليق عبر الفيس بوك