لتطوير البرامج الإلكترونية واستكشاف الفرص التقنية

تعاون بين "وحدة تنفيذ رؤية عمان 2040" و"أوريدو"

مسقط- العُمانية

وقّعت وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 مذكرة تعاون مشتركة مع الشركة العُمانية القطرية للاتصالات "أوريدو"، بهدف تعزيز آليات العمل في المجالات والجوانب ذات الصلة بتبادل الخبرات في مجالات تقنية الاتصالات والمعلومات، والدعم في البرامج والأنشطة المقدمة للمجتمع.

وقّع المذكرة من جانب الوحدة معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040، فيما وقعها من جانب شركة "أوريدو" نور السليطي الرئيسة التنفيذية للشركة.

ويسعى الجانبان من خلال توقيع هذه المذكرة إلى تحقيق تعاون مثمر في تبادل الحلول في مجال تطوير البرامج الإلكترونية وفق المصالح المشتركة، من أجل تعزيز التحوّل الرقمي بين مؤسساتها واستكشاف الفرص في مجال تقنية المعلومات، وتبادل الزيارات الميدانية المحلية والإقليمية والخبرات ومهارات العمل في المجالات الإدارية والفنية بما يدعم أهداف رؤية عُمان 2040، ودعم البرامج التي تنفذها الوحدة المتعلقة بالشباب العُماني.

وتأتي هذه المذكرة في إطار جهود وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 في عقد شراكات استراتيجية مع المؤسسات العامة والخاصة ذات الخبرات التخصصية التي تحتاجها الوحدة في تنفيذ أعمالها.

 

تعليق عبر الفيس بوك