افتتاح المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة ببورصة مسقط.. 5 سبتمبر

 

مسقط- الرؤية

ينطلق المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة ببورصة مسقط، يوم الإثنين الخامس من سبتمبر المقبل، ويستمر لمدة يومين في منتجع شانغريلا بر الجصة.

ويناقش المؤتمر خلال اليوم الأول مجموعة من المحاور، والتي تتمثل في التعريف برؤية "عمان 2040" والإصلاحات المالية وخطة التوازن المالي التي ساهمت في تعزيز الوضع الاقتصادي، وإعادة هيكلة الشركات الحكومية من خلال جهاز الإستثمار العماني. وتشارك في اليوم الأول 6 شركات مساهمة عامة مدرجة في البورصة بهدف التعريف بها وبأداءها المالي وأبرز المشروعات التي تعمل فيها وخططها المستقبلية أمام مستثمرين محليين وإقليميين ودوليين. كذلك في اليوم الثاني ستشارك 16 شركات من بينهم الشركات المتوقع طرحها للاكتتاب.

ومن المقرر أن يجمع المؤتمر الرؤساء التنفذيين لأكبر الشركات المساهمة العامة وعددًا من  المشاركين الذين يمثلون هيئات ومنظمات مالية وبنوك وشركات استثمارية ومديري محافظ من مختلف دول العالم، وكذلك ممثلين من قطاع سوق المال العماني وكبار المستثمرين المحلين ومن يمثلهم من المؤسسات الاستثمارية وشركات الوساطة المالية.

ويأتي هذا المؤتمر بدعم من الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار "اومنفست" كراعٍ رئيسي وبنك "إتش إس بي سي" شريكًا استراتيجيًا، إضافة إلى كل من بنك مسقط وصحار الدولي وبنك ظفار والبنك الوطني العماني كرعاة استراتيجيين، والشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" كراعٍ تقني، وشركة المتحدة للأوراق المالية كراعٍ مشارك، وشركة المقاصة والإيداع كراعٍ مساند، وإذاعة الوصال وصحيفة الشبيبة راعيين إعلاميين.

تعليق عبر الفيس بوك