مسقط- الرؤية
نظمّت شركة التقنية المالية العالمية ورشة عمل لموظفي عمانتل للتعريف بتطبيق OM Pay "لمّة" وآلية استخدامه، حيث تعد شركة التقنية المالية العالمية واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقنية المالية والتي تساهم في تعزيز فرص الابتكار والتطوير في سلطنة عُمان.
وتم اعتماد تطبيق OM Pay "لمّة" من قبل هيئة تنظيم الاتصالات، وتم إطلاقه رسميًا في شهر يناير من العام الجاري، وهو متوفر على أنظمة الآيفون والأندرويد. ويعد هذا التطبيق هو الأول من نوعه في السلطنة والمرخص للاتصالات الصوتية والمرئية مع وجود خاصية المحفظة الرئيسية OM Pay للقيام بحلول الدفع المختلفة.
وفي ورشة العمل، قام فريق OM Pay "لمّة" بتعريف موظفي عمانتل بمميزات التطبيق، كما حظي الموظفون بتطبيق عملي، حيث تم إعطاؤهم رصيدًا إضافيًا في محفظة OM Pay لاستخدامها في كافيتريا المبنى، الأمر الذي نال إعجاب واستحسان الموظفين بالميزات السريعة والذكية التي يحظى بها هذا التطبيق.
ويحتوي تطبيق OM Pay "لمّة" على محفظة إلكترونية وخاصية تحويل المبالغ في الدردشة، كما يوفر التطبيق خيارات دفع متعددة مثل خاصية رموز الاستجابة السريعة (QR) وخاصية الاتصال قصير المدى (NFC)، بالإضافة إلى خاصية إضافة البطاقات، وخاصية الدردشة والاتصال. وسيتم تطوير التطبيق ليشمل ميزات متعددة مثل التحويلات الدولية ودفع الفواتير وغيرها الكثير.
ويستخدم تطبيق OM Pay"لمّة" تقنيات مبتكرة وناشئة مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ لتوفير حلول الدفع الذكية، حيث يمكن للمستهلكين ذوي الحسابات البنكية المتعددة استخدام تطبيق واحد للقيام بأي معاملات مصرفية لحساباتهم، ويمكن للمستخدمين الذين لا يتعاملون مع البنوك الاستفادة من شبكة OM Pay للوصول إلى عالم رقمي متطور ومتقدم، كما يمكن للتجار وأصحاب الأعمال استخدام تطبيق OM Pay للقيام بالمعاملات الرقمية، الأمر الذي سيساهم في تقليل الاعتماد على النقد، وزيادة قاعدة عملائهم.