السلطنة تفوز بالذهبية في بطولة ألمانيا لمحترفي "الجوجيستو"

الرؤية- حمد العلوي

حقق عدد من لاعبي السلطنة ميداليات متنوعة في بطولة ألمانيا الدولية لمحترفي "الجوجيستو"؛ حيث أحرز عبدالله الفارسي الميدالية الذهبية وزن تحت 62 كجم بدون البدلة (No-Gi) والفضية باللبس (Gi) فئة المحترفين حزام البني بعد عدة نزالات من الانتصارات.

ونال محمد الفارسي الميدالية الذهبية وزن تحت 62 كجم بدون البدلة (No-Gi)  والفضية باللبس (Gi) الحزام الأزرق بعد عدة نزالات كذلك. أما فهد العريمي فقد حقق الميدالية البرونزية وزن تحت 69 كجم باللبس (Gi) الحزام الأزرق بعد عدة نزالات من الانتصارات ضمن بطولة ألمانيا الدولية لمحترفي الجوجيتسو.

وفاز خالد العريمي بالميدالية البرونزية وزن تحت 85 كجم باللبس (Gi) حزام الأزرق بعد عدة نزالات من الانتصارات ضمن بطولة ألمانيا الدولية لمحترفي الجوجيتسو.

وأشاد عبدالله الفارسي- الفائز بالميدالية الذهبية- بالإنجاز الكبير الذي جاء ثمرة اهتمام القيادة الرشيدة ورؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بأن تكون سلطنة عمان في مصاف الدول المتقدمة لاسيما في قطاع الرياضة والشباب، وتوفير كل عوامل النجاح لأبطال الجوجيتسو الذين لم يخيبوا التوقعات، مؤكدا: "لدينا منتخب يملك الكثير وقادر على السير على درب الإنجازات والمشاركة في الأولمبياد، ونعد الجماهير أن نستمر في مواصلة هذه المسيرة، وأن نرفع علم عُمان عاليا ليبقى شامخًا في القمة".

تعليق عبر الفيس بوك