اختتام الدورة التدريبية لأكاديمية البريمي للكراتيه

مسقط - الرؤية

تحت رعاية الدكتور وليد الهاشمي مدير عام مديرية التدريبية والتعليم بمحافظة البريمي، وسعادة عضو مجلس الشورى أحمد فارس العزاني ممثل محافظة البريمي، اختتمت الدورة التدريبية والمنافسات الداخلية لأكاديمية البريمي للكراتيه.

وشارك في الدورة العديد من أصحاب المشاريع العمانية بتقديم الدعم المادي والمعنوي للمنافسات المقامة لأبطال البريمي، وكانت المنافسات مقسمة على تسعة فئات عمرية في ١٨ مجموعة مقسمة بين الكاتا  وقرعة الكومتيه.
وحصل على المركز الأول في فئة الأولى الكاتا فاطمة الغيثية وفي نفس الفئة في الكومتيه حصل مشعل الكلباني على الذهبية، وفي منافسات البنات حصلت سارة الغيثية على الذهب في الكاتا وشيخة السلامية حصلت على ذهب الكومتيه، وفي نفس المرحلة حصلت رقية السلامية وعائشة البلوشية على المركز الثالث والثالث مكرر.

وحصل على الميداليات الذهبية البراء العلياني وسعود الوحشي والعز العزيزي وعبدالرحمن الريسي والأخوين مناف ونزار  الشكيلي ومنصور الكلباني وفلاح البادي كل في فئته.

وأظهرت المنافسات التماسك المجتمعي من خلال تنظيم أولياء الامور وتعاونهم في إنجاح المنافسات، وكان الداعمون للبطولة من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أبناء المحافظة.

وقال المدرب المنذر العلوي رئيس الاكاديمية أن روح التنافس والجدية كان لهم أثر كبير في صقل مهارات الشباب وتنميتها واستغلال طاقتهم في ما يفيدهم ويفيد بلدنا الغالية عمان.

وقال مدير البطولة الفاضل أحمد الغيثي: "مما لا شك فيه إن مثل هذه المنافسات تهدف إلى اكتشاف المواهب وصقلها في رياضة  الكراتيه، وكذلك تنمية روح التنافس بين الأشبال من أجل للوصول إلى جيل شبابي رياضي، مضيفا أن هذه المنافسات ماهي إلا خطوة في خطة أكاديمية البريمي للكراتيه بقيادة المدرب المنذري العلوي.

تعليق عبر الفيس بوك