تكريم أفضل مشاريع "شل انكسبلوررز" الشهر المقبل

مسقط- الرؤية

تستعد شركة عمان شل لتكريم المشاريع الفائزة في برنامج شل انكسبلوررز لموسم 2022 الشهر المقبل، بهدف تعزيز وتشجيع مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لدى الطلاب العمانيين في جميع أنحاء السلطنة.

وتم إطلاق برنامج شل انكسبلوررز التابع لشركة عمان شل في عام 2018 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بهدف تشجيع وتطوير مهارات التفكير الإبداعي والتحليل لدى الطلبة في مدارس السلطنة، وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع العماني، وتشجيع العقول الشابة على التركيز على إيجاد طرق مبتكرة لحل تحديات الغذاء والماء والطاقة.

وانطلق موسم شل انكسبلوررز لعام 2021/2022 العام الماضي، وشهد مشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة و66 معلم ومعلمة من كافة أنحاء السلطنة.

وقال وليد هادي رئيس شركات شل في سلطنة عمان: "منذ إطلاقه في عام 2018، وبفضل جهود جبارة من وزارة التربية والتعليم، استفاد من برنامج شل انكسبلوررز أكثر من 1000 طالب وطالبة وزود أكثر من 150 معلمًا بالمهارات التربوية لتوجيه ودعم الطلبة العمانيين في مجالات الدراسة المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتلتزم شل بدعم المجتمع العماني من خلال برامج الاستثمار الاجتماعي المستدامة مثل برنامج شل انكسبلوررز التعليمي".

وتعد مثل هذه المبادرات جزءًا من التزام عمان شل بدعم انتقال الطاقة في السلطنة والمساهمة في تحقيق أهداف التنويع الاقتصادي برؤية عمان 2040، كما يعد برنامج شل انكسبلوررز جزءًا لا يتجزأ من هذه الخطة، التي تساهم في تمكين الشباب العماني ومنحهم الأدوات التي يحتاجونها لتشكيل وإحداث تغيير إيجابي.

تعليق عبر الفيس بوك