انطلاقة واعدة لدوري "عمانتل"

 

◄ عُمان يفرض التعادل الإيجابي على الاتحاد.. ومستويات فنية عالية مع بدء الموسم

الرؤية- أحمد السلماني

عاد نادي عُمان بنقطة ثمينة من الجنوب عندما فرض التعادل الإيجابي بهدف على مستضيفه الاتحاد، في اللقاء قبل الأخير من الجولة الأولى بدوري عمانتل، والتي بشّرت بمستوى فني عال في هذا الموسم بعد أن حققت فرق الفوز نظير جاهزيتها للدوري فيما ظهرت أندية بمستوى باهت لعدم جهوزيتها.

وتقدم فيصل البريكي لنادي عمان وعادل محمد مستهيل النتيجة للاتحاد ليرتضي الفريقان التعادل.

وشهد الخميس الماضي انطلاقة الدوري بثلاث مباريات، عندما تفوق صور بهدف على ضيفه المصنعة عن طريق اللاعب خالد صالح، فيما ضرب السيب بطل الثلاثية بقوة عندما أكرم الوافد الجديد البشائر بثلاثية بيضاء عن طريق عبدالعزيز المقبالي وداؤود كسوموس ومروان تعيب.

وتفوق السويق على مستضيفه العروبة 2/1، أحرز للسويق حاتم الحمحمي وتعادل العروبة عن طريق محترفه ماتوشو وأهدى الواعد ناصر الرواحي السويق النقاط الثلاث بإحرازه هدف الفوز.

وعاد الرستاق من الداخلية بفوز مستحق على بهلاء بهدفين، افتتح فيصل البلوشي موسم الرستاق بإحرازه للهدف الأول وأكد هدافه عبدالرحمن الغساني تفوق الرستاق بإحرازه لهدف بتسديدة صاروخية سكنت الشباك البهلاوية.

وفرض ظفار التعادل السلبي على النهضة بملعب الأخير في مباراة مملة في شوطها الأول، فيما ضاعت العديد من الفرص من الفريقين خاصة من جانب النهضة.

تعليق عبر الفيس بوك