الأولى من نوعها في السلطنة

"التأمين الأهلية" تطلق حلولا رقمية غير ورقية لتأمين المركبات

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة التأمين الأهلية حلولا للتأمين الرقمي غير الورقي للمركبات بنسبة 100%  لعملاء التجزئة وذلك للمرة الأولى في السلطنة، حيث تتيح لهم عمليات رقمية مرنة وآمنة أسهل لإصدار وثائق تأمين المركبات.

وأوضحت الشركة أن إطلاق هذا النوع من الحلول الخاصة بالتأمين الرقمي غيرالورقي للمركبات يدعم برنامج الرقمنة الذي تعتمده شركة التأمين الأهلية، لما له من العديد من المميزات والفوائد لكافة الأطراف المعنية.

وقال برافين كومار الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية، إن الشركة تحرص على تكثيف جهودها لتقديم خدمات إلكترونية مباشرة للعملاء لتعزز تجربة المستخدم عبر تداخلات تكنولوجية مبتكرة، معتبرا أن إطلاق هذه الحلول الرقمية الجديدة من عمليات التأمين غير الورقي، بمثابة برهان عملي على أن استخدام التكنولوجيا الرقمية في الحياة اليومية أصبح المعيار السائد اليوم.

وأكد: "أنظمتنا قادرة على تقديم أفضل خدمة للعملاء، فضلا عن كفاءتنا في الحفاظ على  حوكمة قوية في إدارة البيانات الخاصة بالعملاء".

 وأشار عارف الزدجالي مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة التأمين الأهلية، إلى أنه تم تطوير حلول التأمين الرقمي غير الورقي  استنادا على تقنيات الحلول السحابية لإدارة المحتوى المؤسسي، المعروف اختصارا باسم  (ECM)، وهي حلول تستخدمها الشركة في إجراءات المطالبات، مضيفا: "عندما يكون العمل عن بعد أمرا شائعا، فإن التكنولوجيا السحابية فقط هي التي تتيح لنا قابلية التوسع المرغوبة والمرونة المطلوبة للعمل المتعدد الجوانب لفرق العمل في شركتنا، مما يمكننا من أن نكون أكثر مرونة في عملياتنا، وهذا الأمر من شأنه أن يعطي الشركة المزيد من الزخم والدفع والانسيابية وهي تمضي قدما في مسيرة النجاح والتألق".

تعليق عبر الفيس بوك