"ناثينج" تكشف عن أول هواتفها الذكية بإمكانيات فريدة وسعر في المتناول

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة "ناثينج" عن أول هاتف ذكي، الذي يمثل نقلة نوعية على مسار الهواتف الذكية في العالم؛ حيث يتميز الهاتف بواجهة Glyph المبتكرة، وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، ونظام تشغيل Nothing OS، وشاشة OLED بتردد 120 هرتز ومجموعة شرائح Qualcomm® Snapdragon ™ 778G +، كما يوفر هاتف "ناثينج" سرعة وتجربة سلسة، بينما يبدأ سعر الهاتف من 215.145 ريال عماني (مع احتساب ضريبة القيمة المضافة)، ومن المقرر طرح الهاتف للبيع في المتاجر في الثانية عشر من ظهر يوم 19 أغسطس الجاري.

وقال فارس آل جمعة الرئيس التنفيذي لشركة أضواء البيلا، الموزع الحصري للهاتف في سلطنة عمان: "يسعدنا أن نقدم مجموعة منتجات Nothing في سلطنة عمان، والهاتف المرتقب يتميز بأنه مبتكر وجديد ومصمم بأسلوب أنيق ويتسم بميزات خاصة تتوافق مع أنظمة أندرويد، حيث يختصر نظام التشغيل إلى الأساسيات فقط، من خلال تخصيص بايت واحدة لكل استخدام". وأضاف آل جمعة أن الهاتف الجديد مصمم لتقديم تجربة سريعة وسلسة وشخصية، ويتميز بواجهة متماسكة، كما يتكامل الجهاز بسلاسة مع البرامج من خلال الخطوط والألوان والعناصر والأصوات المفصلة، إلى جانب واجهة Glyph الفريدة على الظهر، مما يُظهر كيف ينبض عدد من شرائط LED المضيئة.

من جهته، قال كارل باي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Nothing: "لقد صممنا الهاتف الجديد ليكون منتجًا نفخر به ويفتخر به كل مستخدم، وقد ساعدتنا هذه الفلسفة البسيطة على الخروج عن المسار المألوف، وإيجاد تجربة نأمل أن تمثل بداية التغيير في صناعة الهواتف الذكية".

ومن مميزات هذا الهاتف، واجهة الصورة الرمزية "Glyph Interface"، وهي طريقة جديدة للتواصل، للمساعدة في تقليل وقت الشاشة. وتشير أنماط الإضاءة الفريدة المكونة من 900 مصباح LED إلى المتصل، وإلى إشعارات التطبيق وحالة الشحن وغير ذلك. ويتعين على المستخدم إقران جهات الاتصال الفردية بنغمة رنين، كل منها بنمط Glyph فريد، حتى يتمكن من الاستمتماع بميزات الهاتف.

أما تصميم الهاتف فيتجاوز الشكل الخارجي؛ حيث يتميز بظهر شفاف وتصميم فريد، علاوة على أن إطاره المصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100% يجعله خفيفًا وقويًا في الوقت نفسه، في حين أن أكثر من 50% من المكونات البلاستيكية للهاتف مصنوعة من مواد حيوية أو معاد تدويرها بعد الاستهلاك. كما يوفر زجاج Gorilla® Glass 5 مزدوج الجانب، المتانة المطلوبة في أي هاتف، بينما تجعل محركات الاهتزاز المتقدمة استجابات اللمس أقرب إلى الواقع. وتضفي الحواف المتناسقة والإطار المصنوع من الألومنيوم مزيدًا من الأناقة والخفة والمتانة.

يشار إلى أن هاتف "ناثينج" يسهم في إلهام المستخدم بالإبداع المطلوب لبناء المستقبل، من خلال إنشاء نظام بيئي من المنتجات التقنية المميزة، كما يهدف الهاتف الجديد إلى إعادة تعريف فنون صناعة الهواتف المبتكرة.  

و"ناثينج" شركة عالمية مقرها لندن بإنجلترا، وهي شركة خاصة مدعومة من "جوجل فينشرز" و"إي كيو تي فينشرز" و"سي فينشرز" ومستثمرين آخرين من القطاع الخاص؛ من بينهم توني فادال المدير في Future Shape ومخترع iPod، وكيسي نيستات المؤسس المشارك لـBeme، وكيفين لين المؤسس المشارك في Twitch.

تعليق عبر الفيس بوك