"البنك الوطني" يقدم خدمة مصرفية متكاملة للشركات عبر الإنترنت

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني تزويد عملائه من الشركات بالخدمات المصرفية التي تُمكِنهم من تحقيق أهدافهم وتُعزز من نمو وتطور أعمالهم، ومن أبرزها الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت التي تتيح لهم القيام بمجموعة واسعة من المهام المصرفية اليومية، بكل سهولة ومرونة دون الحاجة إلى مغادرة مكاتبهم.

كما تقدم هذه الخدمة للعملاء منصة لإتمام معاملات فورية، ومعاملات المدفوعات والتحويلات بالريال العماني والعملات الأجنبية، إضافة إلى عرض حساباتهم في الوقت الفعلي والاستعلام والاستفسار وتحميل الملفات للموردين ودفع الرواتب بما في ذلك ملفات نظام حماية الأجور (WPS) .

وبفضل نظام المعالجة المباشر، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى متابعة حالة معاملاتهم، حيث تقدم لهم المنصة تحديثات في الوقت الفعلي، إضافة إلى الكشوفات المصرفية التي يمكن تحميلها بصيّغ مختلفة.

وبهدف تحسين معاملات الأعمال بين الشركات، تتيح الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت من البنك الوطني العُماني حلقة وصل بين الشركات إذا تدعم كمًّا أكبر من المدفوعات، كما يمكن الدمج بين نظام تخطيط الموارد الخاص بالعملاء (ERP) مع البنك لضمان إتمام المعاملات بشكل مرن وآمن.

وتشمل المزايا أيضا خصائص أمنية عالمية المستوى تتضمن رموز أمان، ومصادقة تسجيل الدخول مزدوجة العوامل، وإشعارات البريد الإلكتروني للمستخدمين مما يجعل المعاملات الرقمية أكثر أمانا وسهولة من أي وقت مضى.

وعبر محمد بن يحيى الجابري مساعد المدير العام ورئيس إدارة المعاملات المصرفية في البنك الوطني العُماني، عن فخره بمساهمة البنك في رقمنة المدفوعات لدى الكثير من أبرز الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، مضيفا: "ما يميز خدمتنا المصرفية للشركات عبر الإنترنت كونها تساعد الشركات بمختلف أحجامها في إتمام معاملاتها اليومية وتمكنها من ممارسة أعمالها بشكل أكثر سهولة ومرونة، فضلا عن كونها توفر لهم المال والمجهود، وأنه واستكمالا لدعمنا لعملائنا التجاريين، سنواصل تطوير حلولنا المصرفية الرقمية التي نقدمها لهم لضمان تلبية متطلباتهم والقيام بدورٍ فاعل في نمو وتطور أعمالهم".

تعليق عبر الفيس بوك