الطيران العُماني: زيادة عدد الرحلات إلى إسطنبول وطرابزون

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، زيادة ترددات رحلاته الأسبوعية من مركز عملياته الرئيسي في مسقط إلى وجهتيه إسطنبول وطرابزون في تركيا، حيث تمت جدولة المزيد من الرحلات بين مسقط وإسطنبول لتصبح بواقع 8 رحلات أسبوعية عوضا عن 7 رحلات أسبوعية، و5 رحلات أسبوعية بدلا عن 3 رحلات أسبوعية بين مسقط وطرابزون.

وأوضح الناقل الوطني أن رحلات إسطنبول الإضافية ستكون كالتالي: يوم الأحد الرحلة رقم " WY 165" إقلاع من مسقط الساعة 14:35 والوصول إلى إسطنبول 19:00، ويوم الإثنين الرحلة رقم "WY 166" الإقلاع من إسطنبول الساعة 00:55 والوصول مسقط الساعة 06:50، وفي يومي الجمعة والأحد الرحلة رقم " WY 167" الإقلاع من مسقط الساعة 09:35 والوصول إلى طرابزون الساعة 12:45، والرحلة رقم " WY 168"  الإقلاع من طرابزون الساعة 14:00 والوصول مسقط الساعة 19:05.

ويعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العُمانية الأصيلة على متن كافة الرحلات. ويتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر ٧٨٧، إضافة إلى أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد للرحلات بين مسقط وإسطنبول. في حين يتم تشغيل أسطول طائرات الناقل من نوع البوينج 737 على خط مسقط - طرابزون.

ويمكن للضيوف أيضاً حجز إحدى باقات العطلات الخاصة بكل من إسطنبول وطرابزون والمصممة من قبل عطلات الطيران العماني، الموفر الرائد لعروض السفر والعطلات في عُمان وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك