"بنك نزوى": تخصيص 40 ألف ريال للمتضررين من الأنواء المناخية

مسقط- الرؤية

بادر بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، بالتبرع بمبلغ 40 ألف ريال، بهدف تقديم الدعم للأسر والشركات المتضررة في ولايتي الرستاق والعوابي نتيجة الأنواء المناخية التي شهدتها هذه المناطق مؤخرا.

وقال الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس إدارة بنك نزوى، إن البنك لديه التزام برد الجميل للمجتمع العماني باعتباره ركيزة أساسية في كافة عمليات بنك نزوى، مضيفا: "شكلت المسؤوليّة الاجتماعيّة جزءًا لا يتجزأ من هويتنا كأوّل بنكٍ إسلاميّ في عُمان وموجهًا رئيسيًّا لنا في كلّ ما نقوم به من أعمال، فإننا نسعى على الدوام لتقديم الدعم للمجتمعات المحلية".

وأشار إلى أنه  بسبب السيول الجارفة التي شهدتها ولايتي الرستاق والعوابي، قرر البنك المساهمة في دعم الأسر المتضررة في هذه المناطق، انطلاقا من أهمية العطاء والإخاء مع أفراد المجتمع، لاسيما في وقت الأزمات، وحرص البنك على الاستجابة السريعة واتخاذ الإجراءات الاستباقية فيما يتعلق بالقضايا الإنسانية والخيرية.

وأكد الخليلي أن الهدف من هذه المبادرة توفير الموارد الأساسية لضمان حماية الأسر المتضررة، لإعادة الحياة إلى طبيعتها عقب انتهاء الأزمة، متمنيا أن تساهم هذه المبادرة في تخفيف الأعباء على المتضررين.

ويوجه بنك نزوى تركيزه على تقديم الدعم اللازم للمناطق المتضررة من الأجواء المناخية التي شهدتها السلطنة مؤخرًا وضمان الحفاظ على رفاهيتها وإعادة البناء، وذلك تماشيًا مع مبادئ الشريعة الإسلامية المتمثلة في رد الجميل للمجتمع العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك