مديرة عمليات الأفراد تتحدث عن فرص وظيفية متعددة وخطة توسعية في الولايات

الرقيشية: 80% نسبة التعمين في "طلبات عمان".. ومزايا خاصة للموظفين

الرؤية- مريم البادية

أكدت عائشة الرقيشية مديرة عمليات الأفراد في شركة "طلبات عُمان" أن نسبة التعمين بلغت 80% بالوظائف المتنوعة في جميع أقسام الشركة بما في ذلك الإشرافية والإدارية، لافتة إلى أنه في عام 2021م ارتفع عدد الموظفين بشكل كبير، وذلك ترجمة لأهداف الشركة في استقطاب وتطوير المواهب الشابة ودعمهم في تحقيق النمو على الصعيدين الشخصي والمهني.

وقالت إن الشركة تسعى خلال السنوات الخمس القادمة إلى جذب المزيد من الكفاءات الوطنية إلى الإدارة العليا للمساهمة في النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد وفي تحقيق الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040، مشيرة إلى تقديم برامج تدريب مهنية في جامعة السلطان قابوس والجامعة الألمانية للتكنولوجيا والكلية الحديثة للأعمال والعلوم، وأبدى أكثر من 2000 مشارك اهتمامهم بالانضمام لطلبات.

وأوضحت أن الهدف من هذه البرامج هو التأهيل لدخول سوق العمل، مضيفة: "نعمل الآن على تأهيل 12 طالبًا جامعيًا لمدة ثمانية أسابيع، لضمهم إلى مختلف أقسام الشركة للتعرف بشكل أكثر على سير عملياتنا المختلفة،  وسنواصل إيجاد فرص متعددة لتمكين الجيل الجديد من قادة ورواد المستقبل".

وأكدت مديرة عمليات الأفراد في "طلبات عُمان" أن الشركة ومنذ انطلاقها في عام 2012م بدول مجلس التعاون الخليجي، نجحت في تعزيز سمعتها وأصبحت مكان العمل المُفضل للعديد من الشباب بفضل الاعتماد على الابتكار التقني وطرح عروض متنوعة في المنطقة مثل اتباع نظام العمل المدمج الذي يتيح للموظفين العمل من المكتب يومين أو ثلاثة أيام أسبوعيا لمقابلة زملائهم والتواصل مع فرق العمل مما يحقق لهم التوازن بين العمل والحياة الشخصية.

وتابعت: "لضمان رفد موظفي الشركة بالأمان والاستقرار الوظيفي الذي يطمحون إليه، نقوم بإثرائهم بتشكيلة من المزايا بما في ذلك التذاكر المجانية، وعضويات الصالة الرياضية ورصيد طلبات الشهري، ووجبات الغداء الأسبوعية، ولتحفيز موظفينا بشكل أكبر نحرص على تنظيم برامج شاملة مثل الأنشطة الأسبوعية ووجبات الغداء ونزهات الفريق نصف الشهرية لإيجاد بيئة عمل مميزة وتحقق أعلى مستويات الرضى الوظيفي".

وذكرت الرقيشية أنه منذ انضمامها إلى "طلبات عما" شهدت اهتماما كبيرا من الشركة بالموظفين، وبعد توليها منصب مدير عمليات الأفراد تضع نصب أعينها تحقيق رؤية الشركة وهي إيجاد بيئة عمل صحية تحتضن الابتكار، والسعي لاكتشاف المواهب المميزة في القطاع من خلال المشاركة في مختلف معارض التوظيف، وتنظيم برامج التدريب في رأس العمل، بجانب التعاون مع مختلف المنصات الرقمية المعنية بالتوظيف مثل "دوام" و"وظائف عُمان"، بالإضافة إلى تقييم مستوى أداء الموظفين بشكل شهري لإتاحة المجال أمامهم لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم.

ومع النمو الكبير الذي تشهده خدمات توصيل الطعام عبر الإنترنت في سلطنة عُمان، تواصل طلبات عُمان تعزيز مكانتها كمنصة رائدة في توصيل الطعام بدول مجلس التعاون الخليجي، في ظل ارتفاع الطلب على خدمات القطاع مسجلا أعلى مستوياته على الإطلاق، وأصبح القطاع يزخر بالفرص الاقتصادية ويتيح آفاقا جديدة وواعدة للباحثين عن عمل ممن يتطلعون إلى النجاح في مجال التجارة الإلكترونية.

وأوضحت مديرة عمليات الأفراد في "طلبات عُمان" أن قائمة موردين الشركة تضم أكثر من 3 آلاف مورد مما يتيح للعملاء الاستمتاع باختيارات لا محدودة من الطعام والبقالة في مختلف أنحاء السلطنة، وذلك في الوقت الذي تسعى فيه الشركة من خلال التطبيق الرقمي إلى تقديم تجربة عملاء مميزة بخدمة سريعة وموثوقة وأساليب دفع سهلة على الإنترنت وعروض حصرية بضغطة زر واحدة، معتبرة أن التنافسية ستتيح أمامنا آفاقا أوسع لتعزيز خدمات الشركة وتطويرها وفق أحدث اتجاهات القطاع.

وأكدت أن "طلبات عمان" تعمل على توفير فرص وظيفية متعددة من خلال إطلاق حملة لإتاحة الفرصة أمام السائقين المستقلين للانضمام لفريق العمل، موضحة أن الشركة لديها أكثر من 1000 سائق وأن الخطط المستقبلية ستشمل كافة ولايات البلاد وزيادة الفرص الوظيفية أمام الشباب العماني الطموح.

وتحدثت الرقيشية عن دعم "طلبات عمان" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل أحد الأركان الأساسية في خدمات توصيل الطعام وتلعب دورا مهما في قطاع المأكولات مما يساهم في تعزيز نمو وتطور الاقتصاد الوطني، مضيفة: "لعل أبرز مثال على جهودنا في دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في عدد من العلامات تجارية مثل دايس ومنت آند كوكو، وإميزينج برجر، وعجين، والتي استطاع الكثير منها توسيع شبكة انتشارها.

تعليق عبر الفيس بوك