"سي. سي إينرجي" توقع 3 مذكرات لمبادرات صحية واجتماعية وتعليمية

مسقط – الرؤية

وقَّعت شركة سي.سي إينرجي ديفالوبمنت، مع شركائها في مربع 3 و 4 -كل من: ميتسوي إي.آند.بي ميدل إيست بي.في، وتيثيز أويل ليميتد- 3 مذكرات تفاهم مع شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار (أساس)، وأوتورد باوند عُمان، والجمعية العُمانية لمرض السكري، بهدف تعزيز الجهود التي تبذلها الشركة على صعيد المسؤولية الاجتماعية عبر دعم عددٍ من المبادرات والأنشطة في مجال الصحة والتنمية الاجتماعية والتعليم. كما تشكل هذه الاتفاقيات جزءاً لا يتجزأ من برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف للاستثمار في المجتمعات التي تعمل بها، والمساهمة بدورٍ فاعل في تسريع إنجاز أولويات "عُمان 2040" للتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وقال والتر سمبسون مدير عام شركة سي.سي إينرجي ديفالوبمنت: يسعدنا دعم هذه المشاريع الثلاثة كونها تتماشى بشكل تام مع التزامنا تجاه المجتمعات المحلية ودورنا الفاعل في تحقيق أهداف رؤية "عُمان 2040". وانطلاقاً من دورنا كشريكٍ في نمو وتطور البلاد، نؤمن بأن مسؤوليتنا تتمحور حول مشاركة تعزيز النفع الاقتصادي من أنشطتنا ولذا يسعدنا دعم هذه المشاريع لكي تكون جزءاً لا يتجزأ من التزامنا المتواصل تجاه المسؤولية الاجتماعية.

وستقوم سي.سي إينرجي ديفالوبمنت بدعم شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار (أساس) التي تتعاون مع وزارة العمل لإطلاق النسخة الثانية من ملتقى ومعرض "قادرون"؛ بهدف دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل المحلي. كما تدعم سلسلة من الدورات التدريبية التي تقدمها أوتورد باوند عُمان للطلبة العُمانيين ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و17 عاما، فيما أبرمت الشركة مذكرة التفاهم الثالثة مع الجمعية العُمانية لمرض السكري، لدعم المبادرة التي تنظمها الجمعية تحت عنوان "نحن معكم"، والتي تأتي تحت إشراف ورعاية وزارة التنمية الاجتماعية لمساعدة مرضى السكري وتزويدهم بالأجهزة الطبية المهمة للحفاظ على حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك