"بنك نزوى" يعزز علاقاته مع العملاء التجاريين في ظفار

مسقط- الرؤية

نظم بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، مأدبة عشاء لعملائه التجاريين في محافظة ظفار، بحضور  رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس  وكبار المسؤولين والموظفين.

وتهدف هذه الأمسية التي تعد بمثابة منصة مثالية تستقطب العملاء من فئة الشركات لمناقشة أبرز المستجدات في صناعة الصيرفة الإسلامية وآفاق نموها، كما سلطت الضوء على استراتيجية البنك للاستثمار في أحدث التقنيات الرقمية وإيجاد فرص تعاون جديدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات في محافظة ظفار.

وقد استضاف البنك فعاليات مماثلة للتواصل مع عملائه من فئة الشركات في كلٍ من مسقط وصحار في وقت سابق من العام الجاري، حيث لقيت هذه الأمسية استحساناً واسعاً، محققةً نجاحا باهرا.

جاءت الأمسية لتستعرض التشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يوفرها بنك نزوى لعملائه التجاريين، كما أكد البنك مزايا الصيرفة الإسلامية باعتبارها أداة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة طويلة الأجل في محافظة ظفار، وهدفت الأمسية إلى تسليط الضوء على آفاق النمو المحتملة لقطاع العمال في القطاع المصرفي الإسلامي

وقال الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس إدارة بنك نزوى، إن محافظة ظفار تساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني، حيث تمكنت  المحافظة  مؤخرا من جذب استثمارات كبيرة من خلال العديد من المشاريع المهمة، مضيفا: "إدراكا منّا لأهمية محافظة ظفار، نحرص في بنك نزوى على تقديم حلول مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بهدف تلبية مختلف القطاعات الحيوية في المحافظة، الأمر الذي يترجم التزامنا في المساهمة الفاعلة في تعزيز الأنشطة التنموية الاقتصادية في السلطنة بوجه عام، ويظهر ذلك جليًا من خلال حضور وتفاعل أنشطتنا المتنوعة في المنطقة في الفترة الأخيرة".

وأوضح خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، أن اللقاء تضمن تقديم حلول مالية متخصصة ومشاركة المعرفة في القطا،. حيث تتيح الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في بنك نزوى إمكانية تحسين عملياتهم التشغيلية وتدفقهم النقدي وإدارة المخاطر واستقطاب فرص جديدة وإدارة رأس مالهم ومتطلباتهم الشخصية.

وأضاف: "نحرص على كسب الثقة التي يوليها لنا العملاء من خلال وضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا، وتمكينهم من  تحقيق أهدافهم الاستراتيجية، ونسعى دوما إلى مساعدة عملائنا على الاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى البنك لتحقيق الأهداف المرجوة بالنمو وتعظيم القيمة المضافة وذلك بفضل المعارف والخبرات الواسعة التي نمتلكها على المستوى المحلي، الوعي والإلمام بالسوق والعلاقات الراسخة على الصعيد الإقليمي".

تعليق عبر الفيس بوك