بخيارات سداد ميسرة بدون فوائد

"مجلية" تطلق عروضا حصرية خاصة لحاملي بطاقات بنك مسقط

مسقط - الرؤية

دخلت علامة المجوهرات العُمانية الفاخرة مجلية في تعاون مع بنك مسقط لتقديم عدد من العروض الترويجية الحصرية لحاملي بطاقات بنك مسقط.

من بين العروض التي يمكن لزبائن البنك الاستفادة منها هي خطة السداد الميسرة، حيث يتيح هذا العرض لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط شراء مجوهرات مجلية وسداد قيمتها على 12 قسطًا شهريًا بدون فوائد، الأمر الذي يساعد الكثير من  الزبائن على الاستمتاع بمجوهرات مجلية الفاخرة بأفضل السبل الممكنة.

وبالإضافة إلى خطة السداد الميسرة، سيقدم بنك مسقط أيضًا خصومات لحاملي البطاقات الائتمانية للأعمال المصرفية المميزة، ومع هذا العرض، يمكن  لزبائن الأعمال المصرفية المميزة الاستفادة من خصم ثابت بنسبة 17٪ على إجمالي قيمة الفاتورة باستخدام بطاقة الائتمان فيزا إنفنيت للأعمال المصرفية الخاصة الخاصة بهم.

كما يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط من  زبائن أصالة والجوهر الاستفادة من خصم ثابت بنسبة 13٪ على إجمالي قيمة الفاتورة.

وبالتزامن مع احتفالات عيد الأب، أطلقت مجلية مجموعات فاخرة من المجوهرات المصاغة يدويًا للرجال، وتعكس خطوط المجوهرات الجديدة تمامًا وهي خط عزم فجر وعزم فيفد، لمسة الفخامة والرقي والتفرد التي تتميز بها مجلية، والتي تم تصميم كل منها لتناسب الأذواق الفردية لعملائها.

وقال ماركو بلغرادو المدير العام لمجلية: "في العقود الأربعة الماضية، أصبحت مجلية رائدة في قطاع المجوهرات والهدايا الفاخرة، واسم مرادف للجودة والشغف الذي لا نتنازل عنهما. من خلال تعاوننا مع بنك مسقط، نطمح إلى الارتقاء بتجربة علامتنا التجارية إلى المستوى التالي من خلال إتاحة مجموعاتنا الفاخرة لمزيد من الأشخاص في السلطنة، مع خطة السداد الميسرة، نهدف إلى جعل مجوهرات مجلية في متناول اليد، وبالتالي تمكين عملائنا من اكتشاف وامتلاك قطعة مجوهرات من علامة المجوهرات العمانية الفاخرة".

تعليق عبر الفيس بوك