الطيران العُماني يرفع عدد الرحلات بين مسقط و3 وجهات هندية

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، زيادة عدد رحلاته الأسبوعية المجدولة بين مسقط وكل من كوتشي ودلهي وتشيناي في الجمهورية الهندية لتصبح بواقع 10 رحلات أسبوعية عوضا عن 7 رحلات خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 29 أكتوبر 2022م، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد إلى هذه الوجهات.

وصرح حمد بن محمد الحارثي نائب رئيس إقليمي المبيعات بشبه القارة الهندية والشرق الأقصى، أن هذا القرار يأتي كجزء من الخطط الشاملة الرامية نحو مواصلة النمو والازدهار في الأسواق الدولية، وأيضًا تلبية لتوقعات ورغبات الضيوف خلال موسم العطلات.

ومن خلال هذه الرحلات الإضافية البالغ عددها 18 رحلة أسبوعيا، سيقوم الناقل بتسيير ما مجموعه 122 رحلة أسبوعيا بين مسقط وشبكة وجهاته الهندية البالغ عددها ثماني محطات عبر توفير 10 رحلات أسبوعية في كل اتجاه إلى كل من دلهي وكوتشي وتشيناي، و7 رحلات أسبوعية إلى بنغالور ومومباي وكوزيكود وحيدر أباد، بالإضافة إلى 3 رحلات أسبوعية إلى غوا. ويتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر 787 والإيرباص من طراز 330 إضافة إلى أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد للرحلات بين مسقط ووجهات الناقل في الهند.

ويشغل الطيران العماني أسطولًا حديثًا يضم طائرات تعد الأكثر تقدمًا وتطورًا وموفرة للوقود تتميز بتصاميمها الداخلية ومجهزة بشكل فاخر، يقدم على متنها منتجات ذات جودة عالية وخدمات متميزة، وخدمة الزبائن الاستثنائية سواء في الجو أو على الأرض ومساحات رحبة، وضيافة عُمانية أصيلة على متن كافة الرحلات.

وتوفر باقات "توقف في عُمان" للمسافرين حاملي تذاكر الطيران العُماني المرونة اللازمة لاكتشاف بعض المواقع السياحية الأكثر جاذبية في مسقط وما حولها، حيث تم تصميم كل باقة توقف لتقدم للزوار مذاقا متميزا لبعض مناطق الجذب الرائدة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك